رياضة

الباندا “سهيل” يتوقع الفائز في مباراة المغرب وفرنسا (فيديو)

الباندا “سهيل” يتوقع الفائز في مباراة المغرب وفرنسا (فيديو)

تنتظر أسود الأطلس قمة نارية أمام المنتخب الفرنسي حامل اللقب وخصوصا خط هجومه المكون من الرباعي كيليان مبابي وأوليفييه جيرو وعثمان ديمبيليه وأنتوان غريزمان.

وكان المدرب وليد الركراكي قال، يوم أمس، إن لمنتخب فرنسا لاعبين ذوي جودة، ومدربهم هو الأفضل في العالم، مضيفا “سنحاول أن نخلق المفاجأة”.

ولدى سؤاله حول الإصابات المسجلة وسط اللاعبين، أوضح الركراكي أن تحديد من سيشارك يجري في يوم المباراة، ولا يتم إلا في اللحظات الأخيرة، فيدخل من بات جاهزا بنسبة مئة في المئة.

من جهته، أكّد مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان أنه “سيجد حلا” للصلابة الدفاعية المغربية، مبرزا “المنتخب المغربي لديه القدرة على الدفاع بشكل جيد للغاية”.

وتابع: “يجب ألا نختزل المغرب بالشق الدفاعي فقط، وإلا ما كانوا ليصلوا إلى هنا. رغم ذلك هم المنتخب الأفضل دفاعيا، وعليه، سيكون هدفنا خلق صعوبات لهم من أجل التسجيل”.

وتعتبر مُعظم توقعات الدب سهيل المتعلقة بمنتخب المغرب غير صائبة، إذ توقع نتيجة واحدة صحيحة فقط من أصل 5، وهو ما بعث الأمل في نفوس مشجعي أسود الأطلس.

أول توقعات “سهيل” كانت في دور المجموعات عندما توقع فوز كرواتيا على المغرب لكنّ المباراة انتهت بالتعادل، وكذلك الأمر توقع فوز بلجيكا لكنهم خسروا أمام المغرب، أما المباراة الثالثة فكانت صائبة عندما توقع فوز أسود الأطلس على كندا.

وفي الدورين ثمن وربع النهائي، توقع “سهيل” فوز إسبانيا والبرتغال توالياً على المغرب، ولكنه لم يصب بأي منها، إذ خرج الأسود منتصرين في المباراتين ليصلوا إلى نصف نهائي كأس العالم كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور.

وصحيح أنّ الباندا “سهيل” لم يتوقع ما يتمناه الجمهور المغربي، لكنّ توقعه هذا بثّ الأمل فيهم، نظراً إلى تاريخ توقعاته السابقة المتعلقة بمنتخب بلادهم.

ونشرت beIN SPORTS فيديو للباندا سهيل، وهو يرجح كفة منتخب الديوك للفوز على أسود الأطلس، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر.

وأصبح الباندا “سهيل” أحد أبطال التوقعات في مباريات كأس العالم “قطر 2022″، كعادة البطولات الكبرى خلال السنوات الأخيرة.

ويُذكر أن الصين أهدت دولة قطر زوجي باندا بمناسبة استضافة بطولة كأس العالم، وأطلق على الأنثى اسم “ثريا” وهو الاسم العربي لأحد أشهر العناقيد النجمية، بينما أطلق على الذكر اسم “سهيل” تيمناً بأحد أكثر النجوم المرئية لمعاناً في منطقة الخليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى