منوع

فيديو أمام الكعبة وضع هلا رشدي في مرمى النيران مع جمهورها.. ما القصة؟

فيديو أمام الكعبة وضع هلا رشدي في مرمى النيران مع جمهورها.. ما القصة؟

تعرضت الفنانة هلا رشدي للانتقادات الشديدة عقب مشاركته لمقطع فيديو برفقة نجلها من أمام الكعبة المشرفة وهي تستخدمة تقنية التيك توك.

وتعرضت الفنانة هلا رشدي لانتقادات عنيفة بسبب استخدمها تقنية “التيك توك” في الفيديو الذي نشرته برفقة ابنها من أمام الكعبة الأمر الذي اعتبره البعض لا يصح إستخدام هذه التقنية في الحرم المكي

وكتبت الفنانة هلا رشدي على الفيديو الذي نشرته برفقة ابنها من أمام الكعبة:”حبيبي يا معز..قعد ساعات طويله وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر، قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية..

وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهوه بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهمه بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع رأسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب.. اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله..تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم.

وتابعت هلا رشدي كاشفةً عن إقبال طفلها على الصلاة والعبادة، وتحمّله انشغالها عنه في أثناء قيامها بالعبادة، معلنةً عن قيامها باللعب معه، بهدف تعويضه عن انشغالها عنه.

وأكملت: “تخيلت ساعتها سيدنا النبي وهوه بيلاعب أحفاده الحسن والحسين، وهم بينطوا على ظهره وهو ساجد، وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب”.

وواصلت: “اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله، تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم”.

فاعل الرواد مع “فيديو” الفنانة هلا رشدي
وأعرب رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” عن استيائهم من الفنانة هلا رشدي، بعد نشرها “فيديواً” يوثّق لعبها مع طفلها أمام الكعبة.

وطالب النشطاء النجمةَ الشابة، بحذف “الفيديو”، لأنّ ما قامت به لا يتناسب مع هيبة وقيمة الكعبة المشرفة.

ولفت آخرون إلى أنّ لعبها داخل الحرم المكي، يشتّت أذهان المعتمرين عن العبادة، مشددين على استغلال وجودها أمام الكعبة من أجل صناعة الترند.

هلا رشدي تتجاوز النقد
وحاولت الفنانة هلا رشدي تجاوز النقد، بالإعلان عن أحدث حفلاتها الغنائية، من خلال “فيديو” آخر يجمعها بطفلها معز، قامت بنشره من خلال خاصية “الستوري”، عبر “انستغرام”.

وصرّحت من خلال “الفيديو” عن موعد حفلها، الجمعة 13 يناير الجاري، في ساقية الصاوي، مطالبةً جمهورها بالكشف عن الأغاني التي يحب أن يسمعها من خلالها.

وأطلقت الفنانة هلا رشدي، أحدث أغنياتها عبر تطبيق الفيديوهات “يوتيوب”، بعنوان: “شايلة اسمه”، من كلمات طارق جلال، ومن ألحان شادي حسن، ومن توزيع نديم الشاعري.

كما شاركت في السباق الرمضاني للعام الماضي 2022، من خلال مسلسل “مكتوب عليا” بجانب الفنان أكرم حسني، وهنا مهنا، وآيتن عامر، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى