منوع

زوجة حكيمي تخرج عن صمتها وتطلق التصريح الأول بخصوص زوجها

خرجت الممثلة الإسبانية هبة عبوك عن صمتها للمرة الأولى بعد اتهام زوجها أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب بالاغتصاب بحوار صحفي قائلة أنها لا تشعر بالراحة في باريس بسبب “كآبتها” وأنها لا تعرف ما يخبئه لها المستقبل.

وكان خبر اتهام أشرف حكيمي (24 عاماً) بالاغتصاب يتصدر عناوين الأخبار، بعدما توجهت شابة إلى أحد مراكز شرطة العاصمة الفرنسية باريس لتقديم شكوى تجاه اللاعب، فيما تولت النيابة التحقيق مع اللاعب الذي حصل على المركز الرابع رفقة منتخب بلاده في المونديال الأخير.

وأدلت عبوك بحوار صحفي نشر مساء الأربعاء لمصلحة مجلة “إن ستايل” ونقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلة: باريس كئيبة وكذلك سكانها، أفتقد لمدريد وأظن أنني سأعود قريباً.

وأتبعت: لا أفكر بالمستقبل كثيراً، أنا أحب أن أعيش اللحظة، فإذا أمضينا حياتنا في خوف مما سيأتي فمتى نستمتع بها؟ أنا في الحاضر وغداً لا يهمني كثيراً.

ولم تكشف الممثلة الإسبانية عن مستقبلها مع زوجها اللاعب الدولي، لكنها قالت أن طفليها جعلاها شخصاً أفضل وأكثر وعياً، وسط أخبار عن بدء إجراءات الطلاق بينها وبين مدافع باريس سان جيرمان.

وكشفت تقارير صحافية عن سبب الاختلاف بين حالة البرازيلي داني ألفيش لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان الأسبق وحالة الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير فريق العاصمة الفرنسية، إذ يتواجد الأول خلف أسوار السجن بينما يتمتع الآخر بحريته حتى الآن رغم تشابه قضيتهما.

واحتجزت الشرطة الإسبانية ألفيش منذ يوم 20 يناير الماضي إثر اتهامه بالاعتداء الجنسي واغتصاب فتاة في نادٍ ليلي بمدينة برشلونة الإسبانية يوم 30 ديسمبر من العام الماضي، بينما رفض القاضي طلب الإفراج المؤقت عنه بعد عدة رواية متناقضة أدلى بها اللاعب أمام المحكمة بخصوص القضية.

وتحقق النيابة الفرنسية منذ أسبوعيين مع النجم المغربي حكيمي لاعب باريس سان جيرمان بعدما اتهمته فتاة في أواخر فبراير بالاعتداء عليها جنسياً في منزله بأحد ضواحي باريس.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقريرا يوم السبت وضحت خلاله الأسباب، وذكرت: السبب الأول لهذا الأمر هو خوف المسؤولين في برشلونة من هروب داني ألفيش إلى البرازيل بسبب عدم وجود معاهدة تسليم مجرمين بين البلدين، ما يعني تكرار سيناريو روبينيو الذي حُكم عليه بالسجن في إيطاليا لكنه تمكن من الهرب إلى بلاده.

وتابعت: من جانب آخر، اختلاف سلوك الضحية عند الإبلاغ عن الواقعة. إذ لم ترغب الضحية المزعومة لحكيمي في تقديم شكوى رسمية، فقط ذهبت إلى مركز الشرطة لتروي ما يُفترض أنه حدث.

وختمت: مع ألفيش، أبلغت الفتاة عن اغتصابها بمجرد مغادرتها الملهى الليلي. بالإضافة إلى ذلك، لم تتعرض قصتها لأي تغييرات منذ الوهلة الأولى ما منحها الكثير من المصداقية.

وكشف جيران النجم المغربي في ضاحية خيتافي بمدريد، أن اللاعب يشعر بأنه تمت خدعته، وأن اتهام الفتاة له بالاعتداء جنسيا عليها واغتصابها كان “أمراً مدبراً”، كما تحدثت دينورا سانتانا طليقة ألفيش أنه ما زال يتحمل ألم فقدان الحرية، ولا يفكر إلا بدراسة طفليه، رغم أنه يمضي نحو إتمام الشهر الثاني من حبسه.

وخرج نجم المنتخب المغربي لكرة القدم وباريس سان جرمان أشرف حكيمي، الثلاثاء، بأول تعليق على الفتاة، التي تتهمه باغتصابها في منزله.

يثق أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، في براءته من الاتهامات الأخيرة بالاعتداء الجنسي على فتاة في شهر فبراير الجاري.

صحيفة “Le Parisien” كشفت أمس، الإثنين، عن قيام الفتاة بالتقدم بشكوى للشرطة، تتهم فيها حكيمي بالاعتداء الجنسي عليها، بعد عدة اتصالات بينهما.

وحسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن حكيمي نفى هذه المزاعم، وقال إنها “خاطئة تماما”، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

وبدا اللاعب الشاب البالغ من العمر 24 عاما مبتسما ومرتاحا، مساء أمس الإثنين، خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم لجوائز “ذا بيست” في العاصمة الفرنسية.

وقال مراسل “ماركا” في باريس: “كان حكيمي هادئا للغاية”، على الرغم من أن التقارير المزعومة، تزامنت مع حفل “ذا بيست”.

وفتح مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) تحقيقا في قضية اغتصاب تستهدف نجم المنتخب المغربي.

وفُتِحَ التحقيق بعد اتهامات من امرأة، تبلغ من العمر 24 عاما، قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 فبراير، وفق ما أفادت صحيفة “لو باريزيان” في معلومات أكدها المصدر لفرانس برس.

وفي اتصال مع فرانس برس، رفض مكتب المدعي العام في نانتير الإدلاء بأي تعليق، مبديا امتعاضه من “المعلومات المنشورة” في الصحافة لأنها “تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة”.

ووفقا للمصدر نفسه المطلع على القضية، فقد توجهت هذه المرأة إلى مركز للشرطة في فال دو مارن، الأحد، للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى.

واتصلت فرانس برس بباريس سان جرمان للوقوف على رأيه، لكنها لم تحصل على أي رد من نادي العاصمة.

ولم يتم القبض على اللاعب أشرف حكيمي حتى الآن ، وقد سئم مكتب المدعي العام الفرنسي من استدعائه لإجراء تحقيقات معه ، وأفادت مواقع فرنسية شهيرة ، وخاصة صحيفة لو باريزيان لو باريزيان ، أن فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عاما ذهبت إلى مركز الشرطة في نهاية الأسبوع الماضي ،

وقالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب الدولي أشرف حكيمي دون تقديم شكوى ضد اللاعب ، ووفقا لتصريحات, مكتب المدعي العام الفرنسي قرر فتح تحقيق في الشابة في 16 كانون الثاني / يناير عبر انستجرام و امرأة شابة تمكنت من الذهاب إلى الشرطة. منزله لأن زوجته وأطفاله في إجازة في دبي.

وفي الختام ، تم التعرف على حقيقة اعتقال أشرف حكيمي المتهم بالاعتداء على فتاة فرنسية ، بالإضافة إلى أهم المعلومات الشخصية عن اللاعب المغربي الدولي ولاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

وحكيمي المولود في إسبانيا، متزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.

وكان أشرف من الركائز الأساسية، التي قادت المغرب، نهاية العام المنصرم في مونديال قطر، إلى إنجاز تاريخي، بعد أن يصبح أول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى