منوع

ينتظرها الملايين.. واتساب سيطلق هذه الميزة بعد أيام

ينتظرها الملايين.. واتساب سيطلق هذه الميزة بعد أيام

ذكر تقرير يعود لموقع Wabetainfo أن شركة واتساب تعتزم إطلاق ميزة جديدة على منصتها تُسمى Channels، والتي ستسمح للمستخدمين باستقبال الأخبار والتحديثات من الأشخاص الذين يختارون متابعتهم.

ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة في تحديث مستقبلي للتطبيق، وقد تم الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بها في النسخة التجريبية الأخيرة لنظام iOS.

واتساب تعمل على إطلاق ميزة جديدة على منصتها تُسمى القنوات، والتي تسمح للمستخدمين باستقبال الأخبار والتحديثات من الأشخاص الذين يختارون متابعتهم.
القنوات ستبقى معلومات المستخدمين خاصة، كما أن الرسائل الخاصة ستظل محمية.

لم تحدد الشركة موعد إطلاق هذه الميزة حتى الآن.
قال التقرير أن الشركة تعمل على ميزة القنوات التي تم الإبلاغ عنها لأول مرة باسم النشرة الإخبارية، وهي أداة جديدة لبث المعلومات من شخص إلى أشخاص متعددة.

وسيتم عرض ميزة القنوات في قسم التحديثات في التطبيق، وسيكون للمستخدمين السيطرة الكاملة على القنوات التي يرغبون في متابعتها. ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة مشابهة لميزة القنوات المتاحة في تيليجرام، حيث يتمكن المستخدمون من إرسال الرسائل العامة لجمهور كبير.

واتساب يلمح لإضافة خاصية تعديل الرسائل بعد إرسالها مثل تيليجرام

تسجيلات صوتية في حالتك اليومية… واتساب تطلق ميزة جديدة تقلب الموازين!

تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص: واتساب يجلب ميزة لطالما حلمنا بها!

واتساب يدعم ميزة الصور المُصغرة لمكالمات الفيديو عبر نظام iOS

بعد ChatGPT و Bard: شركة ميتا تختبر ميزة دردشة بالذكاء الاصطناعي عبر واتساب وماسنجر

وتتوقع الشركة أن توفر ميزة القنوات إمكانية استقبال التحديثات من المصادر المفضلة لدى المستخدمين، ولكنها لن تؤثر على تشفير رسائل المستخدمين الخاصة وستظل محمية.

ومن الجدير بالذكر أن واتساب لم تعلن عن موعد الإطلاق الرسمي لهذه الميزة حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد الإطلاق عبر موقع الشركة عند توفر المزيد من المعلومات عنها. ومن المتوقع أن يستقبل المستخدمون هذه الميزة بحماس ويتوقعون الحصول على تجربة مستخدم جديدة وأكثر تخصيصًا على منصة واتساب المحبوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى