منوع

تزوجت عدة مرات وغنى لها عبد الحليم حافظ.. من هي؟!

هذه الفنانة اشتهرت بجمال من نوع خاص سحرت به الجمهور، وقد تعود ملامحها المميزة إلى والدتها الأسكتلندية الأصل.

وفي صورها النادرة بمرحلة الطفولة، يتبين احتفاظها بنفس الملامح التي لم يبد أنها تغيرت كثيرًا مع الزمن، إنها الفنانة القديرة ميرفت أمين.

شاركت ميرفت أمين عبد الحليم حافظ فيلم أبي فوق الشجرة وغنى لها أغنية يا خلي القلب.

وأبي فوق الشجرة هو فيلم مصري بطولة عبد الحليم حافظ وعماد حمدي ونادية لطفي وميرفت أمين وهو من إنتاج عام 1969 ويعد من الأفلام المصرية المهمة.

تزوجت ميرفت أمين 5 مرات، وكان أولها في عام 1970 من المطرب السوري موفق بهجت وبعد زواجها منه سافر موفق بهجت إلى لبنان وهناك قبض عليه في قضية مخدرات شهيرة حيث تم حبسه فطلبت الطلاق منه.

ثم تزوجت من عازف الجيتار الشهير في السبعينيات عمر خورشيد الذي كان على علاقة في الوقت نفسه بملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق ولما تأكد لها هذه العلاقة انفصلت عنه حيث تزوجت من بعده الفنان حسين فهمي وأنجبت منه ابنتها منة الله واستمر هذا الزواج فترة طويلة نسبياً ولكنها مع ذلك انفصلت عنه.

ثم تزوجت من المنتج الفلسطيني حسين القلا ومن بعده تزوجت وهي الزيجة الخامسة من رجل الأعمال مصطفى البليدي.

تعرضت ميرفت لأزمة صحية حرجة أفقدتها ذاكرتها، بعد تناولها نوع معين من العقاقير دون استشارة الطبيب، لرغبتها في فقد وزنها فتناولته بكثرة، إضافة إلى امتناعها عن تناول الطعام.

وفي أحدى المرات شعرت بالتعب وذهبت للنوم، لكنها استيقظت بعد مدة طويلة، وفوجئت بعدم تذكرها لأي شخص من أفراد أسرتها حتى ابنتها، وتم نقلها إلى المستشفى، إلى أن بدأت تعود لها ذاكرتها تدريجيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى