منوع

“ترف التقي” تكشف عن دور والدتها صباح الجزائري في دعمها لدخول عالم التمثيل.. وتعبر عن علاقتهما الوثيقة

دخولها عالم الفن

أكدت الممثلة اللبنانية ترف التقي أنها لم تعتمد على والدتها الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري لدخول عالم الفن، وذلك رداً على المزاعم التي تحدثت عن دعم والدتها لها في هذا المجال.

وأوضحت ترف أنها لم تتلق أي تسهيل أو دعم من والدتها للدخول إلى عالم التمثيل، مؤكدة أنها اعتمدت على موهبتها وجهودها الشخصية لتحقيق نجاحها في هذا المجال، ولم تستغل شهرة والدتها في ذلك.

وأشارت ترف إلى أن والدتها صباح الجزائري قدمت لها النصائح والإرشادات على مدار مسيرتها الفنية. وكانت دائماً حريصة على دعمها وتشجيعها، إلا أنها لم تتدخل في اختياراتها الفنية أو تسهّل لها دخول عالم التمثيل.

الدعم النفسي والمعنوي

صرحت الممثلة اللبنانية ترف التقي في مقابلة مع موقع “ترند بوست” أن والدتها الفنانة السورية صباح الجزائري قدمت لها دعماً نفسياً ومعنوياً لدخول عالم التمثيل، ولكنها أكدت أنها لم تعتمد على شهرة والدتها في دخول هذا المجال. وأضافت أن إصرارها وشغفها بالتمثيل كانا العاملان الرئيسيان في تحقيق نجاحها في هذا المجال.

وأشارت التقي إلى أن والدتها كانت دائماً حريصة على دعمها وتشجيعها على تحقيق أحلامها في الفن. وأنها لم تستخدم وسطاء أو تسهيلات لدخول عالم التمثيل، بل اعتمدت على جهودها الشخصية وموهبتها.

وأكدت التقي أن والدتها ليست فقط والدتها، بل هي أيضاً صديقتها وشخصية تحترمها وتحبها. وأنها تفخر بمسيرة والدتها الفنية الطويلة، إلا أن حلمها بالتمثيل لم يعتمد على نجاحات والدتها، بل كان يعتمد على إصرارها وشغفها الشخصي.

أمي قدوتي ومرآتي

أعربت الممثلة اللبنانية ترف التقي عن حبها واحترامها العميق لوالدتها الفنانة السورية صباح الجزائري، ووصفتها بأنها صديقتها العزيزة وأمها وشخصيتها التي تحترمها وتحبها. وأضافت ترف أن والدتها تمثل لها الحب الصادق وغير المشروط الذي يجلب لها السعادة في الحياة.

وشاركت الممثلة التقي في مسلسل “خريف عمر”، الذي عُرض خلال موسم دراما رمضان الفائت، بدور “سمر”. وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا المسلسل والنجاح الذي حققه، وتمنت إمتاع الجمهور بأعمالها.

وأشارت ترف إلى التفاعلات الإيجابية التي حققها مسلسل “خريف عمر” وتمنت الاستمرار في تقديم أعمال ناجحة تحظى برضى الجمهور.

وتحدثت الممثلة التقي أيضاً عن مشاركتها الجميلة إلى جانب والدتها الممثلة صباح الجزائري في مسلسل “نزار قباني – 2005”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى