منوع

نجل عمرو سعد يشتهر في التمثيل.. شاب موهوب!!

أشاد العديد من المتابين بدور رابي نجل الفنان عمرو سعد الذي ظهر في مسلسل “الأجهر” الذي عرض في السياق الرمضاني الماضي.

وحصد نجل عمرو سعد اشادات كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، خاصة موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث قال البعض إنه يشبه والده في أدائه التمثيلي.

وظهر نجل عمرو سعد في حلقة كاملة من مسلسل الأجهر الحلقة الأولى، حيث كان يجسد دور الأجهر “عمرو سعد” وهو في عمر الطفولة، وكان أداءه خاطف لأنظار الجمهور، وملامحه كان تشبه بدرجة كبيرة ملامح والده.

وجاءت تعليقات الجمهور على ظهور ابن عمرو سعد في مسلسل الأجهر على هذا النحو: “مصطفى الاجهر وهو صغير  ده شبه أوي وفي نظرة عنيه كمان هو ابنه صح ”، “ظهور ابن عمرو سعد في الحلقة الاولي من مسلسل الاجهر كان شئ جميل جدا و الولد موهوب زي ابوه بالظبط”، “ابن الوز عوام .. ظهور خاص لأبن عمرو سعد في مسلسل الأجهر”.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في أجواء مثيرة، وتم تصويرها في مدن غير تقليدية، حيث يجد بطل العمل يوسف نفسه مُتهمًا بقتل والدته، ثم مسؤولًا عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الإفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المختلفة، والبحث عن الأمان المفقود.

ولم تكن مشاركة رابي عمرو سعد في مسلسل الأجهر هي المرة الأولى له في مجال التمثيل ولكنه كان لديه العديد من الأعمال الفنية التي قدمها وهو طفل بالتمثيل.

وكانت أول أعماله مشاركته في فيلم “حديد” أمام والده الفنان عمرو سعد، ليشارك بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية من أبرزها مسلسلات “يونس ولد فضة، وضع أمني، عائلة الحاج نعمان” وأفلام “حملة فرعون، صندوق الدنيا”.

من ناحية أخرة صدم عمرو سعد الجمهور بكشفه عن كواليس تصوير مسلسل “الأجهر”، في كينيا أثناء حلوله ضيفًا مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة ام بي سي مصر.

حيث أشار عمرو إلى أكثر موقف مرعب تعرض له قائلاً “طول ما إحنا ماشيين حمدت ربنا إننا عايشين في مصر، لإن لا توجد كهربا، ودخلنا أوتيل ممكن في لحظة تطلع عليك حيوانات”.

وتابع “اكتشفت إن وحيد القرن لم ينقرض ومالي كينيا، وأثناء مشينا بالعربية طلع لنا وحيد القرن والسواق اضطر يبطل الموتور ويقف، لان كنا هنموت”.

وختم “لأن وحيد القرن كان مع عيلته وهو بيغير على مراته، وممكن يدمر العربية، عندهم حيوان أسرع من الفهد لو جري وراك هيجيبك، وفكرت ليه عملت في نفسي كده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى