منوع

طرد الفنانة بيسان اسماعيل من حفل زواج غيث مروان.. كان ردها صادم!

أعلنت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل عن طردها من حفل زفاف الشابة سارة الورع، الذي أقيم مؤخراً، وذلك وفق ما نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. وأوضحت إسماعيل في الفيديو المصور الذي بثته عبر خاصية الستوري أنها تلقت دعوة من العروسين لحضور حفل الزفاف.

وقامت بتجهيز نفسها وإطلالتها استعداداً للحفل. ولكن عند وصولها إلى موقع الحفل برفقة شخصين، تفاجأت بأن رجل الأمن يمنعها من الدخول، في حين سمح للشخصين اللذين كانا برفقتها بالدخول. وبقيت إسماعيل تنتظر في الخارج حتى انتهاء الحفل.

بعد حادثة طردها من حفل زفاف الشابة سارة الورع، تلقت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل مكالمة هاتفية لاحقاً، حيث أخبرها المتصل أنها ممنوعة من دخول الحفل باسمها. ورغم أنها كانت قد جهزت نفسها وإطلالتها، فقد تم منعها من الدخول.

وأشارت إسماعيل في مقاطع مصورة نشرتها عبر خاصية الستوري، إلى استعداداتها للحفل، حيث ظهرت قبل ارتدائها الفستان، وأثناء وضع المكياج، وأخيراً قبل دخولها إلى الحفل. وقدمت التحية للنجم المصري تامر حسني في إحدى المقاطع.

تصدّر اسم غيث مروان قائمة “الترند” خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما أعلن عن تجهيزات حفل زفافه في فيديو نشره على يوتيوب، كما احتفل بـ”ليلة الحناء” بالطريقة المغربية.

وأظهرت صور نشرها على حسابه في إنستغرام، العروسين وهما يرتديان اللباس المغربي في تلك الليلة المميزة التي يتميز فيها الحضور بارتداء الملابس التقليدية وتزيين الفتيات برسومات الحنة على الأيدي والقدمين.

ويعتبر غيث مروان واحداً من أشهر اليوتيوبرز في سوريا، ويحظى بشهرة واسعة في العالم العربي، حيث يملك أكثر من 5.6 مليون متابع على إنستغرام، بالإضافة إلى نشاطه على باقي المنصات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى