منوع

إيمان العاصي تتحدث عن كيفية دخولها الفن!

كشفت الممثلة إيمان العاصي خلال لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع عبر قناة “سي بي سي” عن السبب الحقيقي وراء دخولها عالم التمثيل.

وأكدت إيمان أنها لم تبدأ مسيرتها الفنية كموديل، بل دخلت عالم التمثيل بالصدفة، حيث كانت متخانقة مع خطيبها ومكتئبة أثناء دراستها في الجامعة، ودعتها صديقتها الموديل لمرافقتها في جلسة تصوير، ومنذ ذلك الحين اكتشفت شغفها بالتمثيل وقررت الانضمام إلى هذا المجال.

كشفت الممثلة إيمان العاصي، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع عبر قناة “سي بي سي”، عن تفاصيل دخولها عالم التمثيل بالصدفة. وأضافت إيمان: “عملت جلسة تصوير بطلب من صديقتي الموديل، وعندما نزلت الصورة على غلاف المجلة، شعرت بالفخر والسعادة، ولكن خطيبي كان غاضبًا جدًا”.

وأشارت إيمان إلى أنها قبلت عرض العمل الأول الذي تلقته في التمثيل، وذلك لمضايقة خطيبها. وقالت: “قبلت العرض الذي جاءني من المخرج خالد بهجت، حيث شاركت في مسلسل حضرة المتهم أبي مع الراحل نور الشريف، وكانت هذه بداية مسيرتي الفنية”.

وأعربت إيمان عن سعادتها الكبيرة بتلك الفترة ومشاركتها في عمل درامي مع نور الشريف، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالفخر والاعتزاز بعد عرض المسلسل، ولم تستطع المشي في الشارع بسبب الاهتمام الكبير الذي حظي به العمل وأداؤها فيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى