منوع

حنان شوقي تعود للفن.. كانت متفرغة للعبادة!!

بعد غياب دام سنوات طويلة عن العمل الفني، عادت الفنانة حنان شوقي من جديد إلى الساحة الفنية، حيث ستقوم ببطولة مسرحية جديدة بعنوان “إشهد يا زمان”، والتي سيتولى إخراجها المخرج عبد الغني زكي.

وقد بدأت حنان بالفعل في تجهيزات المسرحية، من خلال جلسات وبروفات مكثفة مع المخرج وباقي أبطال المسرحية، بهدف تقديم عرض متميز وناجح خلال موسم الصيف الجاري. وتعتبر هذه الخطوة عودة مهمة لحنان شوقي إلى العالم الفني، حيث ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر لمشاهدة أدائها اللافت والمتميز في المسرحية الجديدة.

يشارك مع حنان شوقي في المسرحية كل من طارق الدسوقي وشيماء نصر وعدد من نجوم المسرح، وهم يعملون جاهدين على إنجاح العمل وتقديمه بأفضل صورة للجمهور.

وتعتبر حنان شوقي من أهم نجمات الدراما والمسرح في العالم العربي، حيث شاركت في بطولة العديد من المسلسلات الضخمة خلال فترة التسعينيات وبداية الألفية الثالثة، والتي تعد من أهم الأعمال الدرامية في تاريخ الدراما العربية، مثل “ليالي الحلمية” و”يوم وعسل ويوم بصل” و”البخيل وأنا”.

كما شاركت في العديد من المسرحيات الناجحة مثل “نشنت يا ناصح” و”دستور ياسيادنا” و”العسكري الأخضر” و”فارس وبني خيبان” و”النمر” و”أهلا بكم في السجن” وغيرها، بالإضافة إلى أعمالها السينمائية المميزة مثل “دماء على الأسفلت” و”يا تحب يا تقب” و”الإرهابي” وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى