منوع

حنان شوقي تظهر بالحجاب.. ما السبب؟!

أكدت الفنانة حنان شوقي حقيقة ارتدائها الحجاب، وذلك بعد انتشار شائعات حول اعتزالها الفن بسبب ظهورها بالحجاب مؤخراً.

وقالت شوقي: “صورتي بالحجاب كانت في العيد بعد صلاة الفجر، وقررت صديقتي تصويري حينها وليس أكثر، لأننا لا نصلي بـ قميص نوم، ومن يربط ظهوري بالحجاب بأني اعتزلت فهو شخص لا يستطيع التفكير”.

وأكدت شوقي أن ارتداء الحجاب كان قراراً شخصياً منها، وأنها لا تزال مستمرة في مشوارها الفني، وتعمل على مشاريع جديدة. وأضافت: “أرتدي الحجاب بحرية واختيار شخصي، وهذا لا يؤثر على عملي ولا يعني اعتزالي للفن، فأنا مستمرة في العمل على مشاريعي الفنية والتي سأعلن عنها قريباً”.

وتابعت شوقي: “أنا فنانة وسأظل كذلك، ولست ملزمة بأن أظهر بطريقة معينة، فالشخصية الفنية لا تتأثر بمظهر الفنان”. وختمت حديثها بالقول: “أنا أحترم جمهوري ومن يحبني كفاية أن يحب فني ولا يهتم بمظهري”.

أوضحت الفنانة حنان شوقي السبب وراء غيابها الفني في الفترة الماضية، حيث قالت إنه لم يكن بناءً على رغبتها وإنما لأنها لم توافق على أعمال لا تليق بها. وأكدت أنها لم تعتزل الفن بأي حال من الأحوال.

وأعلنت شوقي عن مشروع مسرحي جديد يحمل اسم “أشهد يا زمان”، وهو بالتعاون مع الفنان طارق الدسوقي والمنشد الديني أحمد الكحلاوي.

وكانت شوقي قد صرحت سابقاً بأنها رأت النبي، وأثار ذلك جدلاً كبيراً. وقالت إنها قررت “أن تشتري نفسها وروحها وترك الدنيا وراء ظهرها”، وأنها دعت الله كثيراً وطلبت منه أن يرشدها إذا كانت على خطأ.

وتابعت شوقي: “في رمضان انتهيت من تلاوة القرآن الكريم، وفجأة وأنا جالسة على سريري، رأيت ليلة القدر ورأيت سيدنا النبي وهو يقظة ليس في منام، وهذه اللحظة غيرت حياتي بشكل كامل، وأصبحت أتبع ما يشاء الله في كل شيء بعدما كنت تائهة وتشعر بأن روحي قد ضاعت مني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى