منوع

نجوى كرم تعلن عن أغنيتها الجديدة من الألبوم.. كاريزما!

أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الأغنية السادسة من ألبومها الغنائي الجديد “كاريزما”، حملت عنوان “بحبك حب”.

تعاونت نجوى كرم في هذه الأغنية مع الشاعر والملحن إيفان نصوح، وتم توزيع الموسيقى من قبل فادي جيجي.

وبعد عدة أيام، نشرت نجوى كرم مجموعة من الصور من فيديو كليب “كاريزما” على حسابها الخاص في “إنستغرام” وعلقت عليها بالقول: “لكل شخص كاريزماتيك، هذه الأغنية خاصة بك، قوية وهضامة وشبابية، تعكس الهيبة والأناقة الملكية”.

تم إصدار فيديو كليب “كاريزما” في نفس اليوم على موقع “يوتيوب”، وتم كتابة كلمات الأغنية من قبل الشاعر اللبناني الشاب اليكسي قسطنطين، وتم تلحينها من قبل الشاب سامر، وتم توزيع الموسيقى من قبل فادي جيجي.

وفي الأسبوع الماضي، تم إصدار أغنية ثانية من ألبوم نجوى كرم الجديد، وهي “10 دقايق” وتم نشرها على موقع “يوتيوب”. وتم كتابة كلمات الأغنية وتلحينها من قبل وسام الأمير، وتم توزيع الموسيقى من قبل فادي جيجي.

وحققت الأغنية إقبالًا كبيرًا من الجمهور، حيث تصدرت قائمة المواضيع الأكثر تداولًا على “تويتر” بواسطة الهاشتاج “نجوى كرم.. 10 دقايق”، وتم تداوله أكثر من 11 ألف تغريدة.

وتتحدث كلمات الأغنية عن شخص يقول بعد مشاهدته شخصًا معينًا لعشر دقائق فقط، أنه يحبه بشدة وأنه علق وأصبح مغرمًا به، معبرًا عن مدى لذته واسترخائه خلال هذه الفترة القصيرة.

يتضمن ألبوم “كاريزما” ثماني أغانٍ جديدة، وهو الألبوم الذي طال انتظاره من قبل جمهور نجوى كرم.تم إصدار الأغنية السادسة من ألبوم الفنانة اللبنانية نجوى كرم الغنائي الجديد “كاريزما” بعنوان “بحبك حب”. وقد تعاونت نجوى مع الشاعر والملحن إيفان نصوح و قام فادي جيجي بتوزيع الموسيقى.

قامت نجوى كرم بنشر مجموعة من الصور من فيديو كليب أغنية “كاريزما” على حسابها على “إنستغرام” قائلةً: “لكل شخص “كاريزماتيك”، هذه الأغنية خاصة بك، قوية وهضامة وشبابية، تعكس الهيبة والأناقة الملكية”.

تم إصدار فيديو كليب “كاريزما” في نفس اليوم على “يوتيوب”، وتم كتابة كلمات الأغنية من قبل الشاعر اللبناني الشاب اليكسي قسطنطين، وتم تلحينها من قبل الشاب سامر، وتم توزيع الموسيقى من قبل فادي جيجي.

وفي الأسبوع الماضي، تم إصدار أغنية ثانية من ألبوم نجوى كرم الجديد، وهي “10 دقايق” ونشرت على موقع “يوتيوب”. وتم كتابة كلمات الأغنية وتلحينها من قبل وسام الأمير، وتم توزيع الموسيقى من قبل فادي جيجي.

حققت الأغنية إقبالًا كبيرًا من الجمهور، حيث تصدرت قائمة المواضيع الأكثر تداولًا على “تويتر” بواسطة الهاشتاج “نجوى كرم.. 10 دقايق”، وتم تداوله أكثر من 11 ألف تغريدة.

تتحدث كلمات الأغنية عن شخص يشعر بالحب بعد أن قابل شخصًا معينًا لمدة عشر دقائق فقط، حيث يصف شعوره باللذة والاسترخاء خلال هذه الفترة القصيرة.

يتضمن ألبوم “كاريزما” ثماني أغانٍ جديدة، وهو الألبوم الذي طال انتظاره من قبل جمهور نجوى كرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى