منوع

حلا شيحة تبعث رسالة لوالدتها.. عن طريق أغنية لتامر حسني!!

بعد الخلاف الذي نشب بينهما بسبب فيلم “مش أنا”، حيث اتهمت الفنانة حلا شيحة الفنان تامر حسني بطرح كليب الفيلم بطريقة غير متفق عليها، عادت الأمور إلى طبيعتها بينهما.

وقد نشرت حلا شيحة مقطع فيديو على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث وجهت رسالة لوالدتها. وقد يشير نشرها لفيديو لأغنية تامر حسني إلى أن العلاقة بينهما عادت إلى سابق عهدها.

قامت الفنانة حلا شيحة بإستخدام أغنية “أجمل هدية من السماء” للفنان تامر حسني في فيديو نشرته على حسابها في موقع “إنستجرام”. يُعرف أن حلا شيحة دخلت في خلاف حاد مع تامر حسني خلال تصويرهما فيلم “مش أنا”، ولكن يبدو أن استخدامها لأغنية تامر حسني يمثل نوعًا من المصالحة بينهما.

وقد علقت حلا شيحة على الفيديو قائلة: “يا أمي وحشتيني أول حاجة هعملها لما أنزل مصر حشوفك وآخد أحلى حضن في العالم.. مفيش أجمل منك ولا أطيب من قلبك وأحن من روحك يا صافية يا جدعة… عارفين اتعلمت منها إيه هقولكوا، ست جدعة بميت راجل كريمة جداً، طول عمرها بيتها مفتوح للناس عطاء مالهوش حدود”.

كما هنأت حلا شيحة الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ82 عبر حسابها في “إنستجرام”، ونشرت صورتها معه في فيلم “عريس من جهة أمنية”، وعبرت عن حبها واشتياقها له قائلة: “من أجمل الصور للنجم العملاق عادل إمام اللي شرفت إني كنت بنته حبيبة في فيلم “عريس من جهة أمنية”، وحشتنا طلتك وضحكتك والضحك معاكفي فيديو نشرته على حسابها في “إنستجرام”.

قامت الفنانة حلا شيحة باستخدام أغنية “أجمل هدية من السماء” للفنان تامر حسني. وعلى الرغم من الخلاف الذي حدث بينهما خلال تصويرهما فيلم “مش أنا”، يبدو أن استخدامها لأغنية تامر حسني يمثل نوعًا من المصالحة بينهما.

وعبرت حلا شيحة في الفيديو عن اشتياقها لوالدتها ووصفتها بأنها الأفضل في العالم، وأشادت بأخلاقها وسخاءها. كما هنأت الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ82 ونشرت صورتها معه في فيلم “عريسمن جهة أمنية”، وأعربت عن حبها واشتياقها له ولطريقة ضحكه المعهودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى