منوع

ميشال حايك يحذر من توقعات مرعبة وينادي السكان بأخذ الحيطة والحذر قبل فوات الأوان.. اقيموا صلواتكم الأخيرة!!

أصبح الجميع يتابع توقعات المنجم اللبناني ميشال حايك بشغف بعد أن تحققت توقعاته سابقاً بزلزال تركيا. وفي حلقة من برنامج “كتير هالقد” مع هشام حداد على قناة “ام تي في”، كشف حايك عن توقعات جديدة بشأن الزلازل مما أثار جدلاً واسعاً بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار حايك إلى أن الهزات الأرضية التي حدثت أدت إلى انكسار في الأرض، مما أدى إلى تغيير خارطة الزلازل وباطن الأرض، وأن المعادلات المرتبطة بالزلازل ستتغير. وتوقع حايك أن المنطقة ستشهد هزات في البر والبحر على خطوط جديدة، وأن بعضها سيكون له تأثير كبير. وأضاف أنه يتوقع وقوع 31 هزة أرضية في المنطقة، بالإضافة إلى وقوع “هزة في أفق العالم الهولندي الشخصي”، دون توضيح المقصود بذلك.

وأشار حايك إلى أن العالم سيشهد عوامل “ختيرة الكوكب” وظواهر طبيعية غريبة، مثل ظهور نوع جديد من الشتاء وتساقطه على شكل حبال وحجارة، وفيضانات وكسوف وخسوف متسارعة، وسقوط أجسام من الفضاء. وقد حذر حايك من أن رؤوس من الصف الأول ستدحرج، ورؤوس ضالعة بملف المرفأ ستكون متورطة، وأنه سيتم تغيير أسماء كثيرة بالمتهمين بالتفجير.

وتوقع حايك أن يتعرض برنامج هشام حداد لخطر ما في المستقبل، ولكنه لم يحدد طبيعة هذا الخطر، وقال إنه سيعلم حداد بهذا الأمر عندما يتم تحديد معلومات أكثر عنه.

يجب الإشارة إلى أن توقعات المنجمين والفلكيين تعتمد على تحليلاتهم وتفسيراتهم للظواهر الفلكية والأرضية، وهي قد تخضع لتغييرات بناءً على التطورات الجديدة. لذلك، يجب الاستفادة من توقعاتهم كنصائح محتملة فقط، وليس الاعتماد عليها بشكل قاطع في اتخاذ القرارات أو التصرفات الخاصة بالسلامة الشخصية أو المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى