منوع

سامر برقاوي يكشف عن مشروعه الدرامي الجديد مع تيم حسن في رمضان ..2024 ويدافع عن مسلسله “الزند” في تصريحات حصرية!!

كشف المخرج السوري سامر برقاوي عن سر العلاقة المتينة التي تربطه بالفنان تيم حسن، وأكد أن الصداقة والثقة المتبادلة بينهما هي الأساس الذي جعلهما يعملان سويًا في العديد من المشاريع الدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا، آخرها مسلسل “الزند” الذي عرض في شهر رمضان 2023.

وأشار برقاوي إلى أن هذه الشراكة الفنية الصحية امتدت لسنوات عديدة، وساعدت في إنتاج العديد من الأعمال الناجحة. كما كشف عن عمل درامي جديد يجمعه مع تيم حسن، سيتم عرضه في رمضان 2024، مع تفاصيل مختلفة ومبتكرة، مؤكدًا أنه لم يتم تحديد مضمونه بعد، وسيتم الكشف عنه لاحقًا.

وفيما يتعلق بالانتقادات التي وجهت إلى مسلسل “الزند” بسبب بعض الألفاظ المسيئة، أكد برقاوي أن الدراما تسعى إلى استخدام اللغة العربية الفصحى بشكل صحيح ومناسب، وأن الجرأة في استخدام اللغة المحلية تأتي في إطار الدراما الواقعية، وليست لتحريض المشاهدين.

وأضاف برقاوي أن الدراما الحالية تسعى إلى الابتعاد عن النمط التقليدي الذي اعتاد عليه المشاهد، وتتجه نحو تقديم محتوى جريء ومتنوع، يناسب ذوق واهتمامات الجمهور الحالي. وأن ذلك يتطلب تقديم أفكار وقصص جديدة ومثيرة، تخدم التطور الفني والثقافي في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى