منوع

رد فعل الموسيقيين على إطلالة أحمد سعد الجريئة.. حب يغير!!

كشف المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر، محمد عبدالله، عن رأي النقابة بشأن ظهور الفنان أحمد سعد في حفل غنائي بإطلالة مثيرة للجدل، حيث ارتدى ملابس شفافة وغير معتادة.

وأشار عبدالله إلى أن الفنانين عندما يزورون بلداً آخر يمكن أن يشعروا بالإحباط من الروتين ويحاولون تغيير شيء في أدائهم، ولكنهم يجب أن يحترموا العرف والتقاليد في البلد الذي يزورونه. وأضاف أن النقابة لم تتخذ قراراً بتطبيق عقوبة على أحمد سعد،وأنها ستناقش ما حدث وستعمل على توعية الفنانين بأهمية احترام اللياقة والآداب العامة في أدائهم.

وفيما يتعلق بالملابس التي ارتداها سعد، نفى عبدالله ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تباع في مواقع دعم المثلية، وشدد على ضرورة أن يراعي الفنانون الإطار العام للأعراف والتقاليد في الزي الذي يختارونه.

ويأتي هذا بعد أن أثار ظهور سعد في الحفل الغنائي بملابسه الشفافة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وتلقى انتقادات وانتقادات من الجمهور، حيث أعرب بعض المتابعين عن استيائهم من تجاوز الفنان الحدود، ومن جهتها، تعهدت النقابة بمتابعة الموضوع والعمل على توعية الفنانين بأهمية الالتزام باللياقة والآداب العامة في أدائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى