منوع

بفستان وردي ساحر.. أسيل عمران بإطلالة جذابة عبر انستغرام خطفت القلوب!

إطلالة ساحرة وجذابة

شاركت الممثلة السعودية “أسيل عمران” متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بصورة جديدة تظهر فيها بإطلالة ناعمة وجذابة، حيث ارتدت فستانًا زهريًا فاتحًا من دون أكمام، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، واعتمدت مكياجًا ترابيًا يبرز جمال وجهها.

والجدير بالذكر أن أسيل عمران تم تعيينها كأول سفيرة سعودية للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين، وذلك بعد أن عملت معها بشكل متواصل منذ عام 2018، وتم تعيينها من قبل داعمة رفيعة المستوى للمفوضية في عام 2020.

يعكس هذا الإنجاز نجاح أسيل عمران في مجال التمثيل والإنسانية، ويحظى بتقدير جمهورها الذي يتمنى لها المزيد من النجاح والتألق في مشوارها المهني والانساني.

أبرز المعلومات عن أسيل عمران

أسيل عمران هي عارضة أزياء ومنتجة أفلام وثائقية ومذيعة تلفزيونية يمنية، ولدت في اليمن في 1989. عملت في بداياتها كعارضة أزياء في اليمن، وانتقلت بعد ذلك إلى السعودية حيث عملت في مجال الإعلام والتلفزيون.

اشتهرت أسيل عمران بعدما بدأت بإنتاج أفلام وثائقية تتحدث عن القضايا الاجتماعية والبيئية والسياسية في اليمن، وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات عن أعمالها الإعلامية والفنية.

كما عرفت أسيل عمران بنشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور. وهي أيضاً مؤسسة مؤسسة مشروع “تعز تنتفض” الذي يهدف إلى دعم النساء والأطفال في محافظة تعز اليمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى