منوع

هبة نور توضح حقيقة مشاركتها في مسلسل “حب للإيجار” وتسأل الجمهور.. هل تغيرت كثيرا؟!

مشاركتها في المسلسل

أفادت الممثلة السورية هبة نور بأنها شعرت بالتلبك والخجل عندما انتشرت شائعة بأن اسمها سيظهر في مسلسل “الهيبة”، مؤكدة أنه غير منطقي أن تتم تداول أخبار كاذبة عنها. وأكدت هبة نور أنها لم تشارك في مسلسل “حب للإيجار” باللغة التركية، على الرغم من متابعتها للعديد من الأعمال التركية.

وفيما يتعلق بأعمالها المقبلة، أعلنت هبة نور عن وجود عملين جديدين تحملان عنوان “كانون” و “دوار شمالي” سيتم عرضهما في الفترة المقبلة، مؤكدة تفضيلها للعمل في الأعمال الدرامية التي تحمل قيمة وتركز على الجانب الإنساني.

وبالنسبة للنوع الكوميدي، أعربت هبة نور عن عدم رغبتها في العمل في هذا النوع من الأعمال، لأنها سبق وعملت فيه وتفضل العمل في الأعمال الدرامية. كما رفضت المشاركة في مسلسل “صبايا” الجزء السادس وأعمال كوميدية أخرى.

وأشادت هبة نور بأداء الفنانين قصي خولي ونادين نسيب نجيم في مسلسل “وأخيراً”، وتمنت لهما المزيد من النجاح في أعمالهما المقبلة، كما أعربت عن أملها في عودة الدراما السورية إلى النجاح مجددًا.

أبرز المعلومات عن هبة نور

هبة نور هي ممثلة سورية ولدت في 1 يونيو 1988 في اللاذقية، سوريا. بدأت هبة نور حياتها المهنية في التمثيل عام 2007، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية السورية، منها مسلسل “الأسطورة” و”أشواك الورد” و”حالة عشق” و”العهد” وغيرها.

وقد حققت هبة نور نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة، حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، منها مسلسل “وعد” و”خمسة ونص” و”رجال العز” و”سوبر ميرو” وغيرها. كما شاركت في بعض الأفلام السينمائية أيضاً، منها فيلم “منطقة محرمة” و”الوعد” و”ماكو”.

وتتميز هبة نور بأدائها القوي والمؤثر في الأدوار التي تجسدها، وتتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الفني العربي. كما أنها تتمتع بجمال طبيعي وأنوثة جذابة، ما جعلها تحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور.

وفي حياتها الشخصية، لا تعرف الكثير عن هبة نور، حيث تحرص على عدم الكشف عن تفاصيل حياتها الخاصة بشكل كبير، وتبتعد عن الاهتمامات السياسية والجدل العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى