منوع

على البحر.. روان بن حسين بإطلالة ساحرة تثير إعجاب الجمهور!

إطلالة جذابة وناعمة

ظهرت الفنانة الكويتية “روان بن حسين” بإطلالة جديدة بعد عودتها إلى مكان إقامتها في الإمارات العربية المتحدة. حيث ارتدت فستانًا باللون الأبيض بتصميم مميز وأكمام واسعة وطويلة جدًا ومفتوح من الأعلى. واعتمدت روان ماكياجًا خفيفًا يتناسب مع لون الفستان، واختارت تسريحة شعر على شكل كعكة.

وكان آخر عمل فني لروان بن حسين هو كليب أغنيتها الجديدة “مالك أمل”، والذي طرحته على قناتها الرسمية في يوتيوب. الأغنية من كلمات الشاعر رفيق الدراب وألحان إبراهيم الغانم وتوزيع موسيقي عمر إسماعيل، وتم إخراجها بواسطة بلال الناصر. وتألقت روان في الكليب بإطلالة جذابة وراقية، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وإعجابًا من الجمهور.

أبرز المعلومات عن روان بن حسين

روان بن حسين هي مغنية وممثلة كويتية، ولدت في 2 يونيو 1988، وبدأت حياتها المهنية في عام 2008. حيث شاركت في برنامج المواهب الشهير “ستار أكاديمي”، وحققت شهرة واسعة في العالم العربي.

أصدرت روان العديد من الأغاني الناجحة، مثل “يا هاجر” و “أُحبُّكَ وَ أَنا لِكَ مِنْ دُونِ شُروط” و “وش سألوني” و “أبويا” و “أنا وأنت”، وغيرها الكثير.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها روان الفنية “من شان الله” و “لكلمة حكم” و “الحلال يا بنات” و “أمنت بالله” و “أحبابي”. وقد حققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي.

تتميز روان بن حسين بصوتها الجميل وأدائها المميز في الأغاني، كما أنها تعتبر إحدى الفنانات الأكثر شعبية في الكويت والوطن العربي. وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات في مجال الفن. بما في ذلك جائزة “الموريكس دور” في عام 2018 كأفضل مغنية كويتية، وجائزة “الميما” في عام 2020 كأفضل مطربة كويتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى