منوع

الإعلامية الفاتنة أملي سلطان تتألق بإطلالة ساحرة.. و تثير إعجاب الجمهور باللون الأحمر (صور)

تحدثت الإعلامية أملي سلطان قائلة “لم أدخل مجال التمثيل لأنني أؤمن بأن الواسطة لا تجدي نفعاً، وليس لدي الموهبة اللازمة في هذا المجال. كل مجال له أهله وخبرته، ولذلك قررت العمل في مجال الإعلام لأثبت نفسي”.

وأشارت إلى أن النجاح والفشل يعتمد على الجهد الشخصي، وأن أولاد المشاهير يحصلون على الشهرة بطرق مكتسبة، وليس بسبب الواسطة.

وتحدثت عن موقف والدتها صفاء سلطان حين شاهدتها على الشاشة، حيث دمعت وفرحت بنجاحها، مؤكدةً أنها لم تستعين بأحد، وأنها قدرت على تحقيق ما تريد بجهودها الشخصية، وأنها ممتنة لله على ذلك.

أبرز المعلومات عن الاعلامية أملي سلطان

أملي سلطان هي إعلامية كويتية، وهي ابنة الممثلة الكويتية صفاء سلطان. ولدت في الكويت عام 1994، ودرست الصحافة والإعلام في الجامعة الأمريكية في الكويت.

بدأت أملي سلطان مشوارها الإعلامي كمذيعة في قناة “روتانا خليجية”، وشاركت في تقديم عدد من البرامج التلفزيونية المختلفة، بما في ذلك برنامج “صباح الخير يا كويت”، وبرنامج “ديو المشاهير”.

تميّزت أملي سلطان بأسلوبها الجريء والصريح في التعبير، وتعتبر من بين أبرز الشخصيات الإعلامية الشابة في الكويت. وتركز أملي في برامجها على قضايا المجتمع والثقافة والفن والموسيقى، وتحرص على تناول المواضيع الهامة والمثيرة للاهتمام.

كما أن أملي سلطان تتميز بحضورها القوي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتابعها جماهير كبيرة من محبيها ومتابعيها. وتنشر أملي سلطان على حساباتها الرسمية محتوى متنوعاً يشمل صوراً وفيديوهات ومقالات عن مواضيع مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى