منوع

معتصم النهار يرد على نضال الأحمدية.. ويتعرض لانتقادات بسبب تصريحاته النابية!

انتقد الممثل السوري معتصم النهار، الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بعد التصريحات التي أدلت بها مؤخرًا. ونشر النهار تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، حيث اتهم الأحمدية بالتحريض ضد الشعب السوري، وذلك بعد أن استضافتها بعض المحطات الإعلامية والإذاعات.

وقال النهار في تغريدته: “على الإعلاميين والمحطات الإعلامية الذين يستضيفون هذه المعتوهة، أن يعلموا بأنها ستسيء لشعب كامل، ومع ذلك يقومون بفتح الهواء لها لحصد الترند، ومن ثم يتهربون من المسؤولية بحجة أنها تعبر عن رأيها الخاص، هم شركاء في هذه القذارة”.

ويأتي هذا التصريح من النهار في ظل التوترات السياسية والإعلامية المتصاعدة بين الدول العربية، ولا سيما بين لبنان وسوريا، حيث تشهد العلاقات بين البلدين توترًا كبيرًا في الآونة الأخيرة.

ويعتبر النهار واحدًا من أبرز الممثلين السوريين في الوقت الحالي، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وحظي بشعبية واسعة في الوطن العربي. ويتميز بمواقفه الوطنية القوية ودعمه لقضايا الشعب السوري، وهو يتابع بشغف أخبار بلاده ويدعو إلى الوحدة والتضامن بين الدول العربية.

كما أثارت تغريدة الممثل السوري معتصم النهار التي انتقد فيها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي. ووصف النهار الأحمدية بوصف غريب، متهما إياها بالتحريض ضد الشعب السوري، وذلك بعد أن استضافتها بعض المحطات الإعلامية والإذاعات.

وأثارت تصريحات النهار ردود فعل كثيرة من الجمهور، حيث انتقد البعض تصريحاته النابية، فيما أيد البعض الآخر موقفه وحقه في التعبير عن رأيه. وطالب آخرون بضرورة الحوار والتواصل البناء بين الفنانين والإعلاميين، والتركيز على ما يجمعهم وليس ما يفرقهم.

ويأتي هذا التوتر الإعلامي الحالي في ظل الأوضاع السياسية المتوترة في المنطقة، ولا سيما بين لبنان وسوريا، حيث تشهد العلاقات بين البلدين توترًا كبيرًا في الآونة الأخيرة. وتعد شخصية النهار واحدة من أهم الشخصيات الفنية في سوريا والعالم العربي، وحظي بشعبية واسعة بين المشاهدين بفضل أدواره المميزة في العديد من الأعمال الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى