منوع

بملامح عذبة وجذابة.. الجميلة سلاف فواخرجي بأحدث إطلالة عبر انستقرام

ملامح عذبة وجذابة

ظهرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بإطلالة رائعة في جلسة تصوير جديدة، حيث نشرت صورة لها على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي. وأظهرت عيونها الساحرة واعتمدت تسريحة شعر بسيطة تركت شعرها منسدلاً على كتفيها. ولاقت الصورة إعجاباً كبيراً من متابعيها ومحبيها.

وكانت سلاف فواخرجي قد شاركت مؤخراً صورة لابنها علي، الذي ظهر فيها بشارب طويل باللون الأسود. تقليداً لشخصية “الكبير” التي يؤديها الممثل المصري أحمد مكي في مسلسل “الكبير أوي”. وعلقت على المنشور باستخدام عبارة من الشخصية الكوميدية لأحمد مكي، وهو “الكبير أوي أوي أوي”.

كما تتميز سلاف فواخرجي بجمالها وموهبتها الفنية. وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة في سوريا والعالم العربي، وحظيت بإعجاب كبير من الجمهور.

أبرز المعلومات عن سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي هي ممثلة سورية، ولدت في دمشق عام 1977. بدأت مسيرتها الفنية في التمثيل عام 1997، وحققت نجاحاً كبيراً في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية في سوريا والعالم العربي.

كما تتميز سلاف فواخرجي بجمالها الطبيعي وموهبتها الفنية الرائعة، وقدمت أدواراً مميزة في العديد من الأعمال الناجحة، مثل مسلسل “باب الحارة” و”الشاملون” و”خاتون”، وفيلم “حبيبي دائماً” وغيرها.

كما حصلت سلاف فواخرجي على العديد من الجوائز والتكريمات عن مجمل أعمالها الفنية. وتعتبر من أشهر نجمات الفن في الوطن العربي، وتحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى