منوع

صفاء سلطان تتألق بإطلالة شبابية وعفوية.. والجمهور يعلق شو هالجمال والحركات الحلوة!

تألقت الفنانة صفاء سلطان بإطلالة شبابية وعفوية أثناء تأديتها إحدى الأغاني في ظهور جديد لها. وظهرت النجمة اللامعة بين الماضي الجميل والحاضر الأجمل.

تتمتع صفاء سلطان بموهبة متعددة في التمثيل والغناء، وكانت تصنف بأنها من أجمل الممثلات العاملات في الدراما السورية. ولدت في العاصمة الأردنية عمان في 14 مارس 1980، وهي متعددة المواهب. على الرغم من أن أمها سورية من دمشق، إلا أن والدها يحمل الجنسية الأردنية، ويعود أصل والدها إلى مدينة جنين الفلسطينية.

وقد بدأت صفاء سلطان بتقليد وتمثيل الفنانين منذ صغرها، ودائماً ما كانت تثير إعجاب أهلها بأدائها المتميز. وشاركت النجمة اللامعة في مسلسل “زقاق الجن” خلال موسم دراما رمضان الفائت 2023، حيث قدمت أداءً متميزًا في دور ثريا، وهو دور من بين أقوى أدوارها خلال مسيرتها الفنية.

أبرز المعلومات عن الفنانة صفاء سلطان

صفاء سلطان هي فنانة متعددة المواهب من الأردن، ولدت في العاصمة عمان في 14 مارس 1980. تتمتع بموهبة في التمثيل والغناء. وكانت تصنف بأنها من أجمل الممثلات العاملات في الدراما السورية. بدأت صفاء سلطان بتقليد وتمثيل الفنانين منذ صغرها، ودائمًا ما كانت تثير إعجاب أهلها بأدائها المتميز.

كما تعتبر صفاء سلطان من أشهر الفنانات العربيات وقد حصلت على عدة جوائز عربية ودولية. من بينها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان فن المواهب العربية في دبي، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الفضائيات العربية في بيروت.

من أهم أعمال صفاء سلطان التلفزيونية المشهورة مسلسلات “الوعد” و”البيت الكبير” و”المال والبنون”. ومن أهم أفلامها “التاج” و”ليالي الحلمية” و”القرموطي في أرض النار”.

وقد شاركت صفاء سلطان في موسم دراما رمضان الفائت 2023 في مسلسل “زقاق الجن”. حيث قدمت أداءً مميزًا في دور ثريا، وهو دور من بين أقوى أدوارها خلال مسيرتها الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى