منوع

أمل عرفة تظهر بإطلالة مميزة مع ابنتها الكبرى من عبد المنعم عمايري.. وتوجه لها رسالة مؤثرة!

أمل عرفة بظهور جديد مع ابنتها

تألقت الفنانة السورية أمل عرفة في صور جديدة جمعتها بابنتها سلمى عبد المنعم عمايري، والتي نشرتها عبر حسابها في تطبيق انستغرام. كما احتفلت عرفة بعيد ميلاد ابنتها الثامن عشر، وعبرت عن فرحتها وفخرها بمناسبة هذه المناسبة الخاصة.

كما أرفقت الصور برسالة مؤثرة إلى ابنتها، حيث أبدت سعادتها وفخرها بنموها وتطورها على مدار السنوات الثمان عشر الماضية. وأعربت عن محبتها الكبيرة لها ودعواتها بالنجاح والسعادة في المستقبل.

ومن جهتها، شاركت سلمى عمايري صورة أخرى عبر حسابها الخاص في انستغرام، وهي تحتفل بعيد ميلادها الثامن عشر. وعبرت عن شكرها وامتنانها لكل من هنأها في هذه المناسبة الخاصة.

حديثها عن ابنتيها

سبق للفنانة أمل عرفة أن تحدثت عن ابنتيها مريم وسلمى عمايري، وأوضحت أنهما يحبان الفوضى في المنزل ولا يلتزمان بالترتيب والنظام. وأشارت إلى أنهما يحاولان الالتزام بروتين معين ولكن دون جدوى.

كما كشفت عرفة في تصريح سابق عن حلم ابنتيها بأن يحبوا ويتزوجوا، وأنها تتمنى أن تحقق لهما هذا الحلم. وعلى الرغم من انفصالها عن والد ابنتيها، الفنان عبد المنعم عمايري، إلا أنها لا تخشى على ابنتيها في حال تزوج والدهما.

وتشارك الفنانة أمل عرفة في موسم دراما رمضان 2023 بثلاثة مسلسلات هي: “مربى العز” بدور “ملكة”، و”زقاق الجن”، و”حارة القبة 3”.

أبرز المعلومات عن أمل عرفة

أمل عرفة (ولدت في 1 أغسطس 1967) هي ممثلة سورية مشهورة بأدوارها في الدراما التلفزيونية العربية. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية. ومن أبرز أعمالها التلفزيونية: “كارمن”، “حارة اليهود”، “منطقة محظورة”، “دموع جنات”، “رباط الحب”، “الأب الروحي”، “الزير سالم”، “البيت الكبير”، “تحت السيطرة”، وغيرها.

كما حصلت عرفة على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مسيرتها الفنية. بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الدورة الثانية من مهرجان الفضائيين العرب للإعلام الجديد، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الفضائيين العرب في دورته الثالثة.

وتشتهر عرفة بأدوارها القوية والمؤثرة، وقدمت أداءً متميزًا في العديد من الأعمال التي تناولت قضايا اجتماعية وسياسية ونفسية. وهي معروفة أيضًا بجمالها وأناقتها، وتحظى بجماهيرية كبيرة بين محبي الفن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى