منوع

جوري بكر تظهر مع زوجها لأول مرة بعد انتشار شائعات انفصالها عنه.. ما السبب!

عودة علاقتها مع زوجها

في أول ظهور للممثلة المصرية جوري بكر وزوجها بعد الشائعات التي انتشرت حول انفصالهما. قامت جوري بثبوت الصورة الحقيقية لهما معًا ونشرتها عبر حسابها في إنستغرام، مؤكدةً أنها تتمنى لزوجها الخير وأن ربي يحفظهما.

وكانت شائعات الانفصال بدأت عندما نشرت جوري منشورًا على حسابها في إنستغرام يفيد بأنها قد انفصلت عن زوجها. إلا أنها عادت فيما بعد ونفت هذه الشائعات. مؤكدةً أن حسابها تعرض للاختراق وأن زوجها لم يقدم على طلاقها. واستنكرت جوري هذه الأفعال وأكدت أنها لا تريد التعامل مع أي شخص يحاول النيل منها بهذه الطريقة.

كما علّقت المذيعة بسمة وهبة على الشائعات التي انتشرت حول انفصال جوري بكر عن زوجها. وأشارت إلى أنه لا يجوز طلاق السيدة الحامل وأنها على استعداد لتأكيد هذه المعلومات المتداولة. ومن المعروف أن في الشريعة الإسلامية يُسمح بطلاق الحامل، ولكن القوانين المدنية تختلف من بلدٍ لآخر.

ارتباطها بشاب آخر

وكانت جوري بكر قد أعلنت عن ارتباطها بشاب من خارج الوسط الفني قبل أشهر قليلة، مهنته رجل أعمال، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الإسكندرية في شهر آذار (مارس) الماضي. وفيما يتعلق بسفرها مع خطيبها قبل الزواج، أكدت جوري بكر أن حياتها الشخصية لا تخص أي شخصٍ آخر، وأنها قررت حذف صورها مع خطيبها لتجنب التعليقات السلبية التي قد تؤثر على شغلها.

وعن سبب إخفاء موعد زواجها، وعدم السماح للصحافيين ووسائل الإعلام بحضور الحفل، قالت جوري بكر إن الزواج كان مفاجأةً للجميع وأنها تخشى الحسد وتحرص على حماية حياتها الشخصية، وأنها تريد أن تحفظ بعض الأمور لنفسها، خاصةً وأنها لا تعرف مين يحبها بجدٍّ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى