منوع

هند القحطاني تثير الجدل بنشرها مقطعاً لافتاً ومستفزاً.. من داخل غرفة نومها برفقة ابنتها!

أثارت المشهورة السعودية هند القحطاني جدلاً واسعاً بين متابعيها على “إنستجرام”. حيث تعمدت إبراز مؤخرتها بطريقة بذيئة مرة أخرى، وتجاهلت الهجوم والانتقادات التي وجهت إليها.

وزعمت هند القحطاني أنها تقوم بترتيب سريرها برفقة ابنتها الكبيرة رؤى، ووضعت كاميرا الهاتف خلفها في أثناء ذلك. وارتدت ليجن بنفسجياً مع قبعة بنفس اللون وتوب أبيض.

كما أثار الليجن الضيق الذي ارتدته هند القحطاني شكوك المتابعين حول ارتدائها أي شيء تحته. وبدأت بتحريك مؤخرتها بطريقة مثيرة لإبرازها قدر الإمكان، فيما استمرت بتغيير ديكور غرفتها.

ولاقى هذا الفيديو ردود فعل متباينة بين المتابعين، حيث انتقد البعض الطريقة التي تعرضت بها هند القحطاني. فيما أثنى البعض الآخر على جمالها وجرأتها.

كما أثارت المشهورة السعودية هند القحطاني جدلاً واسعاً بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعمدت إبراز مؤخرتها بطريقة بذيئة ومستفزة للغاية. وذلك في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على “سناب شات”، وظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً ضيقاً جداً، ما أثار جدلاً واسعاً في الساحة الإعلامية.

وتزامن ظهور هند في الفيديو مع ابنتها رؤى، التي ارتدت ليجن أسود. لكنها لم تظهر مؤخرتها للكاميرا كما فعلت والدتها.

كما تعرضت هند القحطاني لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين، حيث وصف البعض سلوكها بالمستفز والمبتذل. واعتبرها البعض الآخر دليلاً على رخص قيم المجتمع.

وتصدّر هاشتاغ “حملة تبليك سناب هند القحطاني” مواقع التواصل الاجتماعي. فيما طالب البعض بمقاطعة حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم تشجيع تصرفاتها العدائية والمسيئة.

كما اعتبر البعض أن تصرفات هند القحطاني تشكل انحداراً خطيراً في قيم المجتمع السعودي، ودعوا إلى ضرورة التصدي لمثل هذه التصرفات المشينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى