منوع

بسمة وهبة تبعث رسالة إلى محمد فؤاد.. ما قالته صدم الجمهور!!

كشفت الإعلامية بسمة وهبة خلال لقائها في برنامج العرافة الذي قدمته خلال شهر رمضان الماضي عام 2023، عن السبب وراء بكائها خلال الحلقة.

وأوضحت بسمة وهبة خلال حديثها مع “ET بالعربي”، أنها شعرت بالاضطهاد والظلم من قِبَلِ بعض العاملين في البرنامج، وتحديداً من محمد فؤاد، وذلك بسبب معاناتها الشخصية والعاطفية بعد انفصالها عن زوجها وتركها لأولادها الصغار، حيث يعيشون معه في بلد آخر.

أضافت بسمة وهبة خلال حديثها، “كانت لحظة صعبة جداً بالنسبة لي، فبعد قليل من هذا الحوار، قدم فؤاد أغنية كانت قهراً وعذاباً بالنسبة لي، وبدايةً من الأغنية وحتى كلماتها كانت تستهدفني وتحاول إيذائي على الهواء، وكأنه كان يريد تكسيري قبل بدء الحلقة. ويبدو أن البرنامج بأكمله سعى للغدر بي، فقد كنت أشعر بالاضطهاد والظلم منذ بداية الحلقة”.

وفي بداية الحلقة، داعب الفنان محمد فؤاد بسمة وهبة بطريقة ساخرة، عندما سألته “جاهز؟”. ورد عليها فؤاد، خلال حديثه معها في برنامج “العرافة” على قناة “المحور”، قائلاً: “أنا جاي وعمال أقرأ قرآن عشان ربنا يهديكي، ولو غلطتي معايا.. ده تهديد على الهواء، وأدعو الله أن يهديها. وكان يبدو واضحاً أنه يعرف نقطة ضعفها وأنه يعتزم إيذائها على الهواء مباشرة، وهي الآن تشعر بالحزن والأسى بسبب هذا الغدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى