منوع

سلاف فواخرجي تتجول برفقة شاب وسيم وتعبر عن محبتها.. يا رفيق العمر يا كل العمر(صور)!

عبّرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عن فخرها ومحبتها لابنها حمزة رمضان، حيث نشرت صورة لهما منذ طفولتهما وعلّقت بكلمات مؤثرة تعبر عن مدى قربهما وتلاحمهما. وأشارت فواخرجي إلى أنهما تعلّما ولعبا وجمعا الذكريات سويًا، وكانا دائمًا معًا في الحلو والمرّ.

وتسلّمت فواخرجي تكريمًا عن مجمل أعمالها في حفل ختام مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف وأعربت عن سعادتها بهذا التكريم وأكدت أن الجمهور هو السبب الأساسي لنجومية أي فنان. وتسلّمت أيضًا جائزة التكريم في مهرجان ضيافة السادس في دبي، وأكدت أن هذا التكريم هو مسؤولية تكبر يومًا بعد يوم، وأنها تسعى دائمًا لتكون مرآة عاكسة للضوء الموجود داخلها وداخل الناس.

أبرز المعلومات عن سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي هي ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1967. بدأت حياتها الفنية في التمثيل عام 1985 في مسلسل “الأمل”، ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية.

كما حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي وخارجه. ومن بين أشهر أعمالها مسلسل “باب الحارة” و”نساء من ذهب” و”عطر الشام” و”بقعة ضوء” و”الهيبة”.

تمتلك فواخرجي موهبة فنية مميزة وتتميز بأدائها القوي والمتميز في الأدوار الدرامية التي تقوم بها. وتعتبر واحدة من أبرز النجمات في الوطن العربي. وتتميز أعمالها بالتركيز على المشاكل الاجتماعية والسياسية التي تؤثر على المجتمع العربي. وتحاول من خلال أدوارها إيصال رسائل إلى الجمهور. بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة في مهرجان قرطاج السينمائي وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي.

وتعد فواخرجي أيضاً ناشطة اجتماعية وتسعى لدعم العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، وتشجع النساء على العمل والمشاركة في المجتمع. كما تمتلك ثقافة واسعة وتتحدث العديد من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى