منوع

رشيد عساف يدافع بشجاعة عن الفتيات السوريات في الإمارات في فيلم “ظلال مهجورة”!

يدافع الفنان القدير رشيد عساف عن الفتيات السوريات في الإمارات العربية المتحدة ضمن فيلم “ظلال مهجورة” الذي يتم تصويره حالياً في الإمارات. يلعب عساف دور رجل أعمال مغترب يحاول بكل جهده الدفاع عن السوريات ومساعدتهن في التغلب على المصاعب التي يواجهنها.

يشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم، بما في ذلك الفنانة القديرة نادين خوري والممثلتان الشابتان دلع نادر وولاء عزام. إلى جانب عدد آخر من النجوم.

كما يتميز رشيد عساف بمواقفه الإنسانية ودعمه للقضايا الاجتماعية المهمة ويعتبر من أهم نجوم الدراما العربية. حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة كممثل ومخرج.

أبرز المعلومات عن رشيد عساف

رشيد عساف هو فنان وممثل سوري ولد في دمشق عام 1957. بدأ مشواره الفني في التمثيل عام 1981 وشارك في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، ومن أبرزها “باب الحارة”، “الأميرة ديانا”، “نساء في العاصفة”، “أبو عمر المصري”، و”الطوافة”.

وبجانب العمل الفني، يشتهر رشيد عساف بمواقفه الإنسانية ودعمه للقضايا الاجتماعية المهمة. وقد عمل كسفير للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف، وشارك في العديد من المبادرات الخيرية في سوريا والمنطقة العربية.

كما حصل رشيد عساف على العديد من الجوائز والتكريمات عن أدائه الفني، من بينها جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2002 عن دوره في فيلم “التاريخ الأسود”، وجائزة أفضل ممثل في مهرجان دمشق السينمائي عام 2004 عن دوره في فيلم “المرحلة الصفراء”.

يعتبر رشيد عساف من أهم نجوم الدراما العربية ويحظى بشعبية واسعة في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى