منوع

درة زروق تتألق بإطلالتها الساحرة إلى جانب زوجها والجمهور يشيد بجمالهما.. أجمل كوبل بالعالم(صور)

ظهرت النجمة التونسية درة زروق في إطلالة صيفية مميزة خلال جلسة تصوير خاصة مع زوجها المصري هاني سعد. وقد ارتدت درة بنطال جينز وبلوزة، ونسقت تسريحة شعر منسدلة على كتفيها، ومكياجاً بسيطاً أبرز جمال وجهها.

ويذكر أن درة درست القانون وحصلت على درجة الماجستير في العلوم السياسية في لبنان. بدأت حياتها الفنية في تونس حيث قدمت عدة أدوار في مجالات مختلفة وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية. ومن ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية المصرية مثل فيلم “جنينة الأسماك” و”المسافر”. تتميز درة بجمالها الفريد وموهبتها الفنية، وتعتبر واحدة من أهم نجمات الفن في العالم العربي.

أبرز المعلومات عن درة زروق

درة زروق هي ممثلة تونسية، ولدت في العام 1981 في تونس. درست الحقوق في الجامعة وحصلت على درجة الماجستير في العلوم السياسية في لبنان. بدأت مسيرتها الفنية في تونس، حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية.

اشتهرت درة بأدائها الفني المميز، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية المصرية مثل فيلم “جنينة الأسماك” و”المسافر”، حيث نالت إشادة النقاد والجمهور. ولقد حصلت على جوائز عديدة عن أدائها الفني، من بينها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان السينما العربية الأوروبية في لندن عام 2014.

كما تتميز درة بجمالها الفريد وأسلوبها الراقي في الأداء الفني، وهي واحدة من أهم نجمات الفن في العالم العربي. وتعد درة من الشخصيات النسائية القوية والمؤثرة في المجتمع، حيث تهتم بالعديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية وتدعم الحملات الخيرية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى