منوع

إيمي سمير غانم تظهر بفيديو طريف مع زوجها حسن الرداد.. والجمهور يتفاعل بشدة في أول ظهور لها!

انتشر مقطع فيديو طريف عبر مواقع التواصل الاجتماعي يجمع الفنان المصري حسن الرداد برفقة زوجته إيمي سمير غانم. وأثار هذا المقطع تفاعلاً كبيراً.

كما يعتبر هذا المقطع هو أول ظهور لإيمي غانم بعد غياب طويل عن مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أظهر الفيديو حسن الرداد وإيمي غانم وهما يتحدثان ويضحكان في جو مرح، وقد نال هذا المقطع إعجاب متابعيهما.

يذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم هما زوجان مصريان مشهوران في عالم الفن، ويتمتعان بشعبية كبيرة في الوسط الفني المصري والعربي عامة. ويعتبر الثنائي من أكثر الأزواج الفنيين تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يشاركان جمهورهما بصورهما الشخصية ومقاطع الفيديو التي تجمعهما في الحياة اليومية.

أبرز المعلومات عن إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم هي ممثلة ومغنية مصرية، ولدت في القاهرة عام 1986. بدأت إيمي مشوارها الفني في سن مبكرة، حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية.

كما تعد إيمي سمير غانم من أشهر نجمات الفن في مصر والوطن العربي. وحققت شهرة واسعة بفضل موهبتها الفنية وجمالها الطبيعي. وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة خلال مسيرتها الفنية.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها إيمي سمير غانم “زكية محمد”، “فرق توقيت”، “أحلى الأيام”، “طاقة نور”، “نيللي وشريهان”، “في ال لا لا لاند”، وغيرها. كما أدت إيمي سمير غانم العديد من الأغاني الناجحة خلال مسيرتها الفنية، بما في ذلك أغنية “قالولي” و”حبيبي موت” و”آه يا دنيا” وغيرها.

وقد حصلت إيمي سمير غانم على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها الفنية. بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2016، وجائزة أفضل مغنية في حفل توزيع جوائز الموريكس دور عام 2020.

كما تتميز إيمي سمير غانم بأدائها المميز والمحترف في الأدوار الكوميدية، وقد نالت شهرتها بفضل هذا النوع من الأدوار. كما تتميز بجمالها الطبيعي وأسلوبها الراقي في الظهور العام والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى