منوع

المشهورة التونسية مريم الدباغ تروج للسياحة بإطلالة مثيرة.. كلشي مكشوف!

أثارت المشهورة التونسية مريم الدباغ جدلاً واسعاً بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صوراً جريئة لها تروج فيها للسياحة في بلدها.

وظهرت مريم الدباغ في إطلالة جريئة ومثيرة، حيث ارتدت حمالة صدر صغيرة، بالإضافة إلى هوت شورت أبيض. وقامت بالتقاط مقاطع في حمام السباحة، حيث استعرضت جسدها بشكل جريء واسترخت بجانب حوض السباحة.

وقامت مريم الدباغ بتوثيق قوائم الطعام في الفندق الذي تقيم فيه. داعية متابعيها للسياحة في تونس والاستمتاع بالأطباق المحلية.

وعلى الرغم من أن مثل هذه الإطلالات الجريئة ليست جديدة على مريم الدباغ. فإن هذه الصور أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد البعض هذه الإطلالة واعتبروها جريئةً ومبالغ فيها. فيما أشاد البعض الآخر بجمالها وجرأتها.

أبرز المعلومات عن مريم الدباغ

مريم الدباغ هي مشهورة وعارضة أزياء تونسية، ولدت في العام 1988. بدأت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء عندما كان عمرها 16 عاماً، وحققت شهرة كبيرة في هذا المجال.

ومن أبرز أعمال مريم الدباغ الفنية الظهور في عدد من البرامج التلفزيونية والواقعية التي ترتكز على الجوانب الجريئة والمثيرة، كما حققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل نشرها صور جريئة وفيديوهات مثيرة.

كما تعتبر مريم الدباغ واحدة من الشخصيات الفنية النسائية الجريئة والمثيرة في المجتمع العربي، حيث تشارك بشكل مستمر في العديد من المناسبات الفنية والمهرجانات، كما تدعم العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية المختلفة.

وتتميز مريم الدباغ بجمالها وجسمها المثير، وتحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي، وتعتبر واحدة من أشهر النساء العربيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى