منوع

التونسية المثيرة إيمان العميري تشارك صورًا جريئة وتفاعل كبير من الجمهور

شاركت الفنانة التونسية إيمان العميري، عدة صور جديدة لها على حسابها الخاص في منصة انستغرام، حيث استعرضت جمالها فيها. وظهرت العميري في الصورتين الأولى والثانية، وهي ترتدي توبًا أسود اللون، كشف عن ظهرها وكتفيها بشكل كبير.

واختارت النجمة الشابة تسريحة شعر قصيرة باللون الذهبي على طريقة الكاريه غارسون، كما اعتمدت ماكياجًا جميلاً. وفي الصورة الثالثة، ظهرت إيمان وهي ترتدي ملابس باللون الأسود، تميزت بفتحة كبيرة في منطقة الصدر، بينما كانت تلعب البلياردو.

وفي الصورة الرابعة، ارتدت الفنانة التونسية كروب توب باللون الأزرق، جاء مفتوحًا بشكل كبير عن الصدر. ولافت في هذا المنشور تعليقات المتابعين التي تم حظرها للمرة الأولى، حيث لم يسجل أي تعليق في هذا المنشور.

أبرز المعلومات عن إيمان العميري

إيمان العميري هي فنانة تونسية، ولدت في 6 يناير 1993 في العاصمة التونسية تونس. شاركت في برنامج المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه العاشر عام 2014، وحققت شهرة واسعة بعد ذلك في الوطن العربي.

وقدمت إيمان العميري العديد من الأعمال الفنية على مدار مسيرتها الفنية، حيث شاركت في عدة مسلسلات تونسية وعربية، مثل “عندما تشيخ الذئاب” و”المداح” و”من الحب ما قتل” و”عندما يكتمل القمر” و”فرصة على العشاء”.

وتميزت إيمان العميري بصوتها القوي والجذاب، وكان لها عدة أعمال غنائية ناجحة، مثل “مالي عيني” و”كان عندي ظروف” و”غادي نحب” و”يما يما”. كما قدمت إيمان بعض الحفلات الغنائية في تونس وخارجها.

وتتميز إيمان العميري بجمالها الطبيعي ورقتها، وتحرص على مشاركة جمهورها بصورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. وتمتلك إيمان العميري متابعة كبيرة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها الملايين من المعجبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى