منوع

نادين نجيم تشارك صورًا رومانسية برفقة خطيبها في باريس.. كتير لابقين لبعض

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم مجموعة من الصور على حسابها في “إنستجرام”، التي تظهر تفاصيل إجازتها الصيفية في باريس، العاصمة الفرنسية. حيث شاركت متابعيها بجمال المكان والأجواء المميزة التي تقضيها هناك برفقة خطيبها.

ومن بين الصور التي نشرتها نادين، كانت صورة جمعتهما سوياً وبدا الخطيبان بغاية السعادة والرومانسية. وظهرت فيها بإطلالة جديدة بفستان أزرق فاتح مميز. ووجهت رسالة عن الحب والكره.

كما عبرت نادين عن حنينها لباريس في تعليقها على الصور: “سأشتاق لك باريس”.

كما لاقت هذه الصور تفاعلاً كبيراً من قبل محبي ومتابعي النجمة اللبنانية. حيث تمنوا لها أوقاتاً سعيدة وحياة هانئة في رفقة خطيبها.

حديثها حول الحب والبغض

حيث أشارت إلى أن الإنسان لا يمكن أن يحبه الجميع أو يكرهه الجميع، وأنه يجب عليه العيش بسعادة ورضى بغض النظر عما يفعله.

وعلى الصعيد الفني، شاركت نادين نجيم في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2023 ببطولة مسلسل “وأخيراً” بجانب النجم السوري قصي خولي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على شاشات التلفزيون والإنترنت.

وعلى الرغم من نجاحه، أكدت شركة الصباح الإنتاجية أن العمل لن يحصل على موسم ثاني. وسيتم الاقتصار على موسم واحد فقط.

أبرز المعلومات عن نادين نجيم

نادين نجيم هي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، ولدت في 7 فبراير 1984 في بيروت، لبنان. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2004 عندما شاركت في مسابقة “ملكة جمال لبنان” وحلت في المركز الثالث.

وبعد ذلك، دخلت عالم التمثيل وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، مثل “كلام على ورق” و “عشق ممنوع” و “هوا أصفر” و “أمير الليل” و “لأعلى سعر” و “2020”.

وتشتهر نادين بجمالها الطبيعي وموهبتها في التمثيل، حيث تمكنت من الظهور بأدوار مختلفة ومتنوعة. وتعد واحدة من أبرز نجمات الدراما العربية. كما تتمتع بحضور قوي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور العربي.

كما حصلت نادين نجيم على العديد من الجوائز الفنية المرموقة، بما في ذلك جائزة “أفضل ممثلة عربية لعام 2012” من مهرجان “موركس دور”، وجائزة “أفضل ممثلة لعام 2019” من مهرجان “الموريكس دور”، وجائزة “المساهمة الإعلامية الإيجابية للعام 2020” من جائزة “ميدل إيست كوم” في دبي.

وتعتبر نادين نجيم إحدى أهم الشخصيات الإنسانية في العالم العربي، حيث تشارك في العديد من المبادرات الاجتماعية والإنسانية، وتعمل على دعم العديد من المؤسسات الخيرية والمنظمات الإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى