منوع

بإطلالة مثيرة وجذابة.. كندا حنا تثير إعجاب الجمهور بصورها أثناء ممارستها التمارين الرياضية (صور)

إطلالة رياضية

ظهرت الفنانة السورية الحبيبة كندا حنا بإطلالة جديدة ومختلفة، حيث تم رصد صور لها أثناء ممارستها التمارين الرياضية في النادي الرياضي بلباس رياضي، وقد بدت في قمة لياقتها البدنية وتألقت بعضلات جسدها.

 

كما اشتهرت كندا حنا بعد مشاركتها في مسلسل “صبايا” الذي أخرجه ناجي طعمة. وحققت شهرة واسعة بعد مشاركتها في سلسلة “باب الحارة”، حيث أدت دور سارة زوجة العكيد معتز ببراعة وتميز.

كما تتميز كندا حنا بجمالها الطبيعي وأنوثتها الرائعة، إلى جانب موهبتها الفنية الكبيرة وأدائها المتميز في العديد من الأعمال الدرامية. وتعتبر إحدى النجمات البارزات في الساحة الفنية العربية.

أبرز المعلومات عن كندا حنا

كندا حنا هي ممثلة سورية مشهورة، ولدت في منطقة كفربهم في ريف حماة عام 1984. بدأت كندا حنا مسيرتها الفنية عام 2004، حيث شاركت في فيلم “باب الشمس”، ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها كندا حنا: “صبايا”، “باب الحارة”، “العهد”، “عفاريت عدلي علام”، و “العميل صفر”، وغيرها من الأعمال الناجحة. كما تميزت كندا حنا بأدائها المتميز والمتنوع، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي. وتعد واحدة من النجمات اللاتي حصلن على إعجاب وتقدير الجمهور والنقاد.

وتشتهر كندا حنا بجمالها الطبيعي وأنوثتها الرائعة، وتعتبر إحدى النجمات البارزات في الساحة الفنية العربية. كما أنها تتمتع بشخصية قوية وجريئة في الأعمال التي تشارك فيها. وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي بفضل موهبتها الفنية وجاذبيتها الفريدة.

وتعد كندا حنا إحدى النجمات اللواتي حصلن على العديد من الجوائز والتكريمات على مدى مشوارها الفني. وتتميز بأدائها المتميز في العديد من الأدوار المختلفة التي قدمتها في الأعمال الفنية التي شاركت فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى