منوع

شيرين بكير تكشف تفاصيل اعتداء مروع من زوج نسرين طافش عليها.. وتصرخ بالمساعدة (فيديو)!

توجَّهت شيرين بكير، طليقة زوج الفنانة نسرين طافش، برسائل استغاثة بسبب ما وصفته بـ”طش طليقها”، والذي أدى إلى تفاقم الأزمة بينهما ووصولها إلى المحاكم.

اعتداء بالضرب

صرحت شيرين خلال مقابلة مع منصة المحتوى المرئي “القاهرة 24” بتفاصيل معاناتها، إذ بدأت الخلافات بينهما بعد تعرضها للضرب على يد زوجها السابق. وأوضحت أنها تعرضت للعنف الشديد خلال رحلة خارجية لهما، حيث ألقى طليقها ملابسها من الغرفة التي كانا يقيمان فيها، وصادر جواز سفرها وهاتفها.

كما أشارت إلى أنها قامت برفع دعاوى قضائية ضده، إلا أنه لم ينفذ الحكم الصادر ضده بسداد مبلغ 200 ألف جنيه. كما أكدت شيرين أنها ستستمر في محاسبة طليقها حتى تحصل على حقوقها المشروعة.

تغريم نسرين طافش

أثارت تصريحات شيرين بكير، طليقة زوج الفنانة نسرين طافش، الكثير من الجدل في الأوساط الإعلامية والمجتمعية. حيث كشفت عن تفاصيل مؤلمة تعرضت لها خلال فترة زواجها من شريف محمد، زوج نسرين طافش.

وكانت محكمة الأسرة المختصة قد صدرت حكمًا يلزم شريف محمد بدفع مبلغ 200 ألف جنيه نفقة لطليقته شيرين، كما طالبت المحكمة بالتحقق من مسكن ودخل زوج نسرين طافش.

وأقامت شيرين دعوى نفقة ضد طليقها للمطالبة بحقوقها المالية، وذلك بعد عدم دفعه التزاماته المالية تجاهها. وأشارت شيرين إلى أنها تعرضت للعنف الشديد على يد زوجها السابق.

حيث كان يعتدي عليها بشكل متكرر، وحتى خلال رحلة خارجية لهما. حيث سحلها في الشارع من شعرها لحد ما تمزقت ملابسها. وألقى عليها حلة بها طعام مغلي، وأشهر سلاحًا ناريًا في وجهها وهددها بالقتل.

كما أكدت شيرين أن طليقها كان يرفض ظهورها إلى الآخرين. حتى لا يروا الإصابات الموجودة في جسدها ووجهها نتيجة تعديه عليها بالضرب المبرح. ورفعت شيرين دعاوى قضائية ضد طليقها.

حتى تستطيع أن تحصل على حقوقها منه، ورغم صدور الحكم الصادر ضده. إلا أنه لم ينفذ الحكم بسداد مبلغ 200 ألف جنيه، ولا يزال النزاع بينهما قائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى