منوع

ميريام فارس تخطف الأنظار بصورة جديدة في حوض السباحة.. وتصفها بـ العودة إلى الجنة!

شاركت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، صورة لها وهي تستمتع بالسباحة في حوض السباحة، حيث غمر الماء نصف جسدها، وارتدت لباس سباحة أزرق من قطعة واحدة، ونظارة بإطار أحمر.

كما علقت ميريام على الصورة بـ “العودة إلى الجنة”، ولم توضح مكان تواجدها في الصورة. ولكن يبدو أن المكان مرتفع عن سطح البحر، وظهر في الصورة جزيرة في وسط البحر ومنظر طبيعي خلاب.

وفي يوم الأحد، ظهرت ميريام وعائلتها في الطبيعة، وشاركت صورًا خاصة بهم على خاصية “الستوري” في حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في الصور ابناها جايدن وديف وزوجها داني متري وهو يعانق ابنهما، ولكن من دون ظهور ملامح وجهه كاملة.

وتجدر الإشارة إلى أن ميريام كانت حريصة على عدم نشر صور لزوجها منذ زواجها. وتحرص دائماً على حماية حياتها الشخصية والعائلية عن أعين الجماهير.

أبرز المعلومات عن ميريام فارس

ميريام فارس هي مغنية وممثلة لبنانية، ولدت في 3 مايو 1983 في الكويت ونشأت في لبنان. بدأت ميريام مسيرتها الفنية في سن مبكرة . حيث شاركت في العديد من الإعلانات التجارية والبرامج التلفزيونية الصغيرة قبل أن تنطلق في مشوارها الفني الكبير.

كما أصدرت ميريام العديد من الألبومات الغنائية التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، ومن أشهر أغانيها “آه يا ليل”، “غالي”، “بدنا نولع الجو”، “أنا مش بخير”، “غمرني”، “إيه ياعيون” وغيرها. وقد تم تكريمها بالعديد من الجوائز الفنية في العالم العربي، بما في ذلك جائزة “الموريكس دور” وجائزة “الفضائية العربية”.

كما أن ميريام فارس معروفة أيضاً بموهبتها في التمثيل، حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، من أبرزها مسلسل “أسميتها فريحة” وفيلم “من يقتل”. كما شاركت في لجنة تحكيم برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” في موسمه الأول.

تتمتع ميريام فارس بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه. حيث يتابعها الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر إحدى أهم وجوه الفن العربي المعاصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى