منوع

سلمى حايك تذهل المتابعين برشاقتها في صور جديدة من حمام الساونا.. والجمهور يعبر عن إعجابه بجمالها ورشاقتها الجسدية (صور)

شاركت الممثلة العالمية سلمى حايك جمهورها عبر حسابها الخاص على منصة إنستغرام بمجموعة صور جديدة لها، حيث ظهرت في حمام الساونا وهي تستمتع بفوائد التعرق وتحرر من التوتر.

كما أدهشت حايك المتابعين برشاقة وتناسق قوامها، على الرغم من تجاوزها عمر الـ53 عاماً، وحافظت على نضارة بشرتها بفضل اعتمادها نظام غذائي صحي وممارستها للرياضة بانتظام.

وحصد المنشور أكثر من 330 ألف إعجاب وما يزيد عن 2500 تعليق خلال أقل من ساعتين بعد نشره، وأثنى المتابعون على جمالها ورشاقتها ونضارة بشرتها. تشتهر حايك بأدوارها في السينما العالمية، واشتهرت خاصة بعد دورها في فيلم “فريدا”.

أبرز المعلومات عن سلمى حايك

سلمى حايك هي ممثلة ومنتجة مكسيكية-أمريكية، ولدت في المكسيك في 2 سبتمبر 1966. بدأت حياتها المهنية كمضيفة برامج تلفزيونية في المكسيك قبل أن تنتقل إلى هوليوود وتبدأ مسيرتها الفنية في التمثيل.

وقدمت حايك أدواراً مميزة في العديد من الأفلام الشهيرة، من بينها “فريدا”، “ديسبرادو”، “مرسيدس”، “عندما تأتي الغيوم”، “الماس الأسود” وغيرها. وحصلت على العديد من الجوائز الفنية الرفيعة خلال مسيرتها الفنية، من بينها جائزة غولدن غلوب وجائزة إيمي.

وتتميز حايك بجمالها اللاتيني الجذاب وموهبتها الفنية الرائعة، وهي تعتبر واحدة من أشهر الممثلات اللاتينيات في العالم. كما تتمتع بشعبية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها الملايين من المعجبين على حساباتها الرسمية.

وتهتم حايك بالعديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، وتشارك في العديد من المبادرات الخيرية والحملات التوعوية في العالم. وتعتبر حايك أيضاً منظّمة ومنتجة، وقد أنتجت العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى