منوع

هبة نور تحتفل بعيد ميلادها وتوجه تهنئة لجمهورها.. عيدكم سعيد ومبارك ينعاد عليكم جميعاً بكل خير وتشارك صوراً من الاحتفالية

احتفلت الممثلة هبة نور بمناسبة عيد ميلاد العيد بإطلالة ساحرة خطفت أنظار محبيها وأعجبتهم. ونشرت هبة نور صورة تحتفل فيها بالمناسبة وهي تتمنى عيداً سعيداً لجمهورها، وعبر الجمهور عن إعجابهم بجمالها الفاتن وأناقتها.

يذكر أن هبة نور تشارك حالياً في مسلسلي “دوار شمالي” و “كانون”. واللذين يجري العمل على إنتاجهما، وقد حققت هبة نور نجاحاً كبيراً في مسيرتها الفنية وتميزت بأدوارها القوية والمتنوعة في العديد من الأعمال الدرامية.

أبرز المعلومات عن هبة نور

هبة نور هي ممثلة مصرية ولدت في الثامن عشر من فبراير عام 1986 بمدينة طنطا في محافظة الغربية بمصر. كما بدأت مسيرتها الفنية في عام 2006 بعد مشاركتها في برنامج المسابقات “ستار أكاديمي” في موسمه الرابع. كما حققت من خلاله شهرة واسعة في الوطن العربي.

وقدمت هبة نور عدة أعمال فنية سواء في السينما أو التلفزيون، وتميزت بأدوارها القوية والمتنوعة، ومن أبرز أعمالها الدرامية مسلسلات “العراف”, “بوابة الحلواني”, “رأفت الهجان”, “أرض جو” و “دموع الورد”، ومن أفلامها “حليمو أسطورة الشواطئ” و “زنقة ستات”.

وحصلت هبة نور على العديد من الجوائز الفنية والتكريمات ومن بينها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الدولي للفيلم العربي بمراكش.

وتعد هبة نور أيضاً من المشاهير الناشطين الاجتماعيين وتهتم بالعديد من القضايا الاجتماعية وتشارك في العديد من المبادرات الخيرية والحملات التوعوية في مصر والعالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى