منوع

معتصم النهار يظهر بإطلالة جديدة رفقة زوجته وابنته.. وتثير إطلالة لين تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

ظهر الفنان السوري معتصم النهار مؤخراً رفقة زوجته لين وابنتهما ساندرا في مناسبة عيد الأضحى المبارك، وقد بدا الزوجان بإطلالة جديدة ومتألقة.

وسبق أن اعترف الفنان السوري معتصم النهار بتعدد علاقاته وأشار إلى أنها أحد الأسباب التي أدت لانفصاله عن زوجته لين برنجكجي. وقد أكد أنه يحمل حُبّاً كبيراً لعائلته، وأنه يحاول جاهداً أن يكون الشخص الذي تحتاجه عائلته.

وفي التفاصيل، تحدث الممثل السوري عن اللحظات الأولى التي أعقبت طلب زوجته الطلاق، وأوضح أنه “رفض الفكرة بشكل كامل”، وأنه يحاول جاهداً فهم المشكلة الحقيقية وإصلاحها. كما نوه بأنه شعر بقلة اهتمامه بزوجته وابنته وأصلح الأمر، إلا أنها أصرت على رغبتها بالانفصال عنه.

كما نالت إطلالة الزوجين وابنتهما إعجاب الجمهور. حيث تداولوا الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وعلّقوا بأسلوبهم الخاص.

أبرز المعلومات عن معتصم النهار

معتصم النهار هو ممثل ومخرج سوري ولد في 25 يناير 1984 في مدينة دمشق، وهو من أشهر النجوم في الوطن العربي. بدأ مشواره الفني في التمثيل عام 2005، حيث شارك في عدة مسلسلات سورية ولبنانية. ومن أشهر أعماله المسلسلات: “باب الحارة”، “عطر الشام”، “أوركيديا”، “الحرملك”، “أسود فاتح”، وغيرها.

كما تميز معتصم النهار بأدواره الدرامية القوية والمتنوعة، كما قدم أداءً مميزًا في عدة أفلام. من بينها “الحرامي” و “العار” و “مجنون جداً” و “حرب كرموز”. وقد حصل على عدة جوائز في مجال التمثيل. بما في ذلك جائزة أفضل ممثل في مهرجان الدوحة السينمائي الدولي.

كما أثار معتصم النهار الكثير من الجدل بسبب حياته الشخصي. حيث تعرض للانتقادات بسبب اعترافه بتعدد علاقاته وانفصاله عن زوجته لين برنجكجي. وقد قدم اعتذاراً لجمهوره بسبب هذه التصريحات وأكد أنه يحب عائلته. ويعمل جاهداً ليكون الشخص الذي تحتاجه عائلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى