منوع

هاندا أرتشيل تتألق بإطلالة جريئة في فستان أسود.. والجمهور يعلق على جمالها (صور)

شاركت الممثلة التركية هاندا أرتشيل متابعيها على إنستغرام بمجموعة من الصور ومقطع فيديو جديد، الذي التُقطت خلال رحلتها السياحية في مدينة بورتوفينو الإيطالية.

وفي الصور، ظهرت هاندا بإطلالة جريئة وجميلة، حيث ارتدت تنورة طويلة باللون البني مع كروب توب بنفس اللون وتسريحة شعر منسدلة على كتفيها، وماكياج مميز. وتعتبر هاندا أرتشيل من أشهر نجمات الدراما التركية.

كما تتميز بموهبتها الفائقة وجمالها الطبيعي. وقد أثارت إطلالتها الجديدة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنها جريئة جداً في اختيار ملابسها. وقد علقت هاندا على الصور بالقول “الجنة”، وحققت المنشورات مليون وربع المليون إعجاب ونحو 6300 تعليق خلال أقل من 12 ساعة من نشرها.

أبرز المعلومات عن هاندا أرتشيل

هاندا أرتشيل هي ممثلة تركية ولدت في 24 نوفمبر 1993 في مدينة بانكيري التركية. بدأت مشوارها الفني في عام 2013 بمسلسل “قلبي ينبض”، وحققت شهرة واسعة في عام 2015 بعد دورها في مسلسل “أين تقبع الفرحة”.

كما تعتبر هاندا من أشهر نجمات الدراما التركية، وقدمت العديد من الأعمال الناجحة مثل “حب أعمى” و”الحب لا يفهم الكلام” و”السلطانة كوسم”. وقد حصلت على جوائز عديدة عن أدائها الفني وتتميز بجمالها الطبيعي وأسلوبها الأنيق والراقي.

كما تشتهر هاندا بتقديمها لأدوار متنوعة ومتعددة الأبعاد، تجسد فيها شخصيات قوية وعاطفية في نفس الوقت وهذا ما جعلها تحظى بشعبية واسعة في العالم العربي وتركيا على حد سواء. وتتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها الملايين من المعجبين والمحبين لأدائها الفني وإطلالاتها الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى