منوع

حظي بإنتشار واسع.. قط يصفع معلق رياضي على الهواء مباشرة (فيديو)

حظي بإنتشار واسع.. قط يصفع معلق رياضي على الهواء مباشرة (فيديو)

حظي مقطع فيديو لمعلق رياضي تركي يدعى حسين أوزكوك تعرض للصفع من قطة خلال بث مباشر له على إحدى المحطات التلفزيونية، الأحد بانتشار واسع على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأظهر المقطع قطة صغيرة تتسلل من خلف ظهر المعلق قبل أن تقوم بتوجيه صفعة له.

وتعليقاً على هذه الحادثة الطريفة قال المعلق أوزكوك إنه كان ضيفا في المنزل الذي تعيش فيه هذه القطة التي اقتحمت البث.

فنانة سورية: أنا منـ.ـعت زوجي من دخول الإسـ.ـلام وأريد تفعـ.ـيل هذا النوع من الزواج في سوريا

أدلت الفنانة السورية فرح يوسف بتصـ.ـريحات حول موقفها من الزواج الشـ.ـرعي، مثيرة من خلالها جـ.ـدلاً واسعاً على موا.قع التواصـ.ـل الاجـ.ـتماعي.

وطالبت يوسف عبر لقاء مع الإعلامية رابعة الزيات ضمن برنامجها الشهير “شو القصة”، بتطبـ.ـيق آلية “الزو.اج المدني في سوريا”، كاشـ.ـفة عن منـ.ـعها دخول زوجها -مـ.ـسيـ.ـحـ.ـي الديـ.ـانة- في الإسـ.ـلام حين قرر الزواج منها.

واعتبرت “الفنانة” ونجمة برنامج (أراب آيدول) أنه من غير العادل أن يلـ.ـجأ أحد لتغيير د.يانته من أجل الزواج. وقالت: “حـ.ـرام أن تنشأ مشـ.ـكلات بسبب فارق الدين بين شخصين تجمعهما علاقة حب”.

وأوضحت أنها ارتبطت بزوجها (كريستيان) الفنزويلي الأصل بعلاقة عاطفية لمدة 3 سنوات قبل أن يعـ.ـرض عليها تغيير ديانته ودخوله في الإسلام بهدف “تسهيل إجراءات الزواج” منها، مشيرة إلى أنها رفضت ذلك، قائلة: “زوجي مـ.ـسيحـ.ـي وأنا مـ.ـسـ.ـلمة.. كل منا يكمل الآخر وهذا لا يعني أننا مختلفون”.

وأردفت: “ليس من العد.ل أن يغير ديانته من أجل الزواج بي. نحن نعـ.ـبد الله الواحد… سأربي أولادي على تعاليم الإسـ.ـلام والمـ.ـسيحـ.ـية” على حد تعبيرها.

تصريحات يوسف قوبلت بر.دود فعل من روّاد منـ.ـصات التواصـ.ـل تفاوتت بين المؤ.يد لفكرتها والمعـ.ـارض لها، إلا أن غالبية أولئك الرواد انتـ.ـقدوا تصـ.ـريحاتها بوصفها تتعـ.ـارض مع الدين والشـ.ـرع والقوانين القائمة عليهما في سوريا ومختلف البلدان العربية والإسـ.ـلامية.

وفي أول تعليق لها على الجـ.ـدل المثار، طالبت يوسف بعد.م “تحـ.ـريف كلامها” مطالبة الجمهور بالعودة إلى الحلقة للتأكد مما صـ.ـرّحت به، من دون أن تبيّن مكـ.ـمن “التحـ.ـريف” الذي اتـ.ـهـ.ـمت به المتابعين.

من فرح يوسف؟
اشتهرت فرح يوسف من خلال مشـ.ـاركتها في الموسم الثاني من برنامج (أراب آيدول) الذي فاز في خـ.ـتامه الفنان الفلسطيني محمد عساف.

ولدت ونشـ.ـأت في محافظة طرطوس على الساحل السوري، وبدأت الغناء أمام الجمهور بالصـ.ـدفة منذ سن سبع سنوات.

ودرست يوسف الطب البشـ.ـري لمدة أربع سنوات فقط ولم تكمل دراستها، ثم درست الأدب الإنكليزي قبل مشـ.ـاركتها في أراب آيدول. كما درست لسنة واحدة في المعهـ.ـد العالي للموسيقا بدمشق.

وأدت يوسف شارة المسلسل السوري “الولادة من الخـ.ـاصرة” قبل أن يتعرف عليها الجمهور في برنامج عرب آيدول. كما أدّت أيضاً شارة مسلسلي “الأميمي” و”بيت عامر”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى