منوع

ياليتنا نعرفها من زمان .. احرق ليفة الاستحمام واكتشف سر قيم لن تستغني عنه طوال حياتك

ترند بوست – متابعات

ياليتنا نعرفها من زمان .. احرق ليفة الاستحمام واكتشف سر قيم لن تستغني عنه طوال حياتك

احرقي ليفة الاستحمام فوق عين البوتجاز وتعالي اقولك على سر خطير مايعرفوش كتير من الناس، هتشتري ليفة استحمام جديدة وغير مستخدمة، قصي منها قطعة، ثم تبل بالماء جيداً لكي لا تحترق تماماً على النار،ثم نضعها فوق عين البوتجاز ونحرقها حتى تصبح سوداء تماماً، ثم اغلقي النار ونحضر طبق بلاستيك و نضعها ونتركها تبرد، ثم افركيها لكي تحصلي على بودرة، مثل بودرة الفحم الأسود المطحون، في المقال دا هنقدم لك كنز في البودرة دي وكيفية استخدامها فقط تابعي السطور القادمة خطوة بخطوة.

وداعاً للحواجب الخفيفة وسيجعلك ملكة جمال
تعاني معظم السيدات والفتيات من الإحراج الشديد بسبب حواجبهم الخفيفة وشعر الحواجب الفاتح اللون، بس بعد وضع الخلطة دي وداعاً للإحراج، قومي بتجهيز الخلطة بالخطوات ثم قومي بوضعها بفرشاة الماسكرا على حواجبك لمدة شهر متواصل وتمتعي بنتيجة رائعة.

زيت الزيتون للحواجب الخفيفة

لتحضير هذه الوصفة لا تحتاجي للكثير من المكونات فقط تحتاجي إلى:

2 ملعقة من بودرة ليفة الاستحمام المحروقة.

1 ملعقة من زيت الزيتون.

2 ملعقة صغيرة من ماء جوز الهند.

طريقة التحضير:

احضري طبق زجاجي صغير ثم ضعي بودرة الليفة المحروقة التي قمنا باستخراجها من الليفة، ثم ضعي زيت الزيتون وقلبي جيداً، ثم اضيفي ماء جوز الهند وقلبي جيداً، قومي بإحضار علبة زجاجية لكي تضعي فيها الخليطة، ثم احضري فرشاة ماسكرا قديمة واغسلها جيداً، ونضع الخلطة على الحواجب بالفرشاة كل يوم بالليل لمدة شهر متواصل للحصول على النتيجة المطلوبة، حيث تساعد هذه الوصفة على تكثيف الحواجب، وصبغ شعر الحواجب باللون الأسود.

تستخدم حبات لبان الدكر في الكثير من الأشياء المفيدة داخل المنزل ومن ضمنها هي حرقه في البيت، حيث أنه في هذه الحالة يعطي نتيجة فعالة ومبهرة جدا، لأنها يقدم رائحة جميلة جدا في جميع أنحاء المنزل، كما يتمتع لبان الدكر برائحته القوية والعطرة جدا التي لايوجد لها أي مثيل ففي هذه الحالة يتم القضاء على أي روائح كريهة توجد في المنزل، بجانب أن كل الأبخرة التي تتطاير من حبات لبان الدكر تعطي مفعول سحري ورائع في التخلص من السموم و الطاقة السلبية التي تطارد المنزل، لهذا السبب تابعونا وسوف نقدم لكم أهمية حرق لبان الدكر وطريقة استعماله أيضا.

طريقة حرق لبان الدكر داخل المنزل
يعتبر لبان الدكر من أهم المواد الطبيعية التي تشتمل على بعض من الفيتامينات والمواد المغذية للجسم بدرجة كبيرة وفعالة، لهذا السبب قد تم استخدامه منذ وقت بعيدة جدا في التخلص من الطاقة السلبية بجانب أنه يوفر رائحة جميلة جدا للمنزل ففي هذه الحالة يحس جميع أفراد المنزل بالراحة النفسية، كما أن رائحته تكون مميزة جدا.

” الحبة المعجزة”.. احرق 3 حبات من لبان الدكر في المنزل ومش هتصدق النتيجة اللي هتشوفها بعنيك!! فوائد حرق لبان الدكر في البيت
في حالة استخدام حبات قليلة من لبان الدكر وبعدها يتم حرقه، فإنها توفر رائحة عطرة جدا وفعالة في المنزل بجانب أنها تقضي على أي روائح غير مفضلة داخل المنزل.
يساعد في تعقيم كل أنحاء المنزل حتى يعطي بيئة نظيفة خالية من أي بكتيريا أو مواد ضارة موجودة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى