اخبار تركيا المحليةمنوع

شاهد الناس الذباب بكثافة على النوافذ فشكوا بوجود جـ.ـثـ.ـة داخل المنزل واتصلوا بالشرطة ولكن ما حصل بعدها فاجئ الجميع

ترند بوست – متابعات

شاهد الناس الذباب بكثافة على النوافذ فشكوا بوجود جـ.ـثـ.ـة داخل المنزل واتصلوا بالشرطة ولكن ما حصل بعدها فاجئ الجميع

تسبب الذباب في نافذة منزل في منطقة بيوك شكمجة في اسطنبول في حالة من الذعر.

حقيقة أن سكان الشقة في الطابق الأرضي من الشقة لم يروا لفترة من الوقت وعشرات الذباب في النافذة جعل السكان يعتقدون أن هناك جـ.ـثـ.ـة بداخلها.

عند إخطار السكان المحليين ، جاءت الشرطة ورجال الإطفاء والفرق الطبية لتفقد الشقة في حوالي الساعة 11:00 صباحًا.

غادرت الشرطة وطاقم الإطفاء الحي ، الذين أعلنوا عدم وجود أحد في المنزل والسبب وراء الذباب الكثيف هو وجود قمامة في المنزل الذي تركه صاحبه من شهرين.

“لم يحدث شيء”
قال عرفان كيفراك ، أحد أصحاب المتاجر في الحي ، “يرى جارنا أن هناك شخصًا واحدًا يعيش في هذه الشقة وأن الذباب قد اقتحم منزله. كنا نشك في وجود جثة في الداخل ، أبلغنا الشرطة ورجال الإطفاء والطواقم الصحية .. وقد تم التحقيق في مكان الحادث ولم يكن هناك أي حادث .. لكن مازال هناك ذباب بالمنزل .. “.

“اشتبهنا في أنها كانت جـ.ـثـ.ـة”

وبحسب أخبار وكالة دوغان ، قال بوراك تانريوفر ، أحد سكان الحي ، “مواطن أجنبي كان يعيش هنا من قبل ، وكان غائبًا منذ شهرين. كنا نشك في وجود جـ.ـثـ.ـة عندما كان بداخلها ذباب. نحن أبلغت الشرطة وإدارة الإطفاء والفرق الطبية “.

بعد 28 عام! أقيم لهم حفل الخطوبة من قبل أولادهم بعد قصة مؤثرة

علم (ممتاز ألتنصوي) ، 48 عامًا ، في منطقة باياس في هاتاي ، أن ياسمين ، التي وقع في حبها من نفس الحي قبل 28 عامًا ، عندما كان يؤدي خدمته العسكرية في قبرص ، أن حبيبتبه ستطلب من قبل شخص أخر ويفقدها الى الأبد.

بعد ذلك ، أقنع “ممتاز ألتينصوي” عائلته لتطلبت عائلته يد الفتاة ياسمين من عائلتها في ذلك الوقت.

تمت الخطوبة بين العائلتين بدون العريس وذلك بسبب خدمته العسكرية. وتزوج “ممتاز ألتينسوي” من زوجته ياسمين بعد أن أنهى خدمته العسكرية.

حفل خطوبة من الأبناء إلى والديهم

بعد أن عرف الأولاد وهم ولد وفتاتان ، قصة زواج والدهم وولدتهم ، قرروا مفاجأة الوالدين بحفل خطوبة فرتبوا المكان وطلبوا “حلوى خطوبة” في حفل زفاف عائلي.

قدم الزوجان الحلوى لبعضهما البعض
وفقًا لوكالة İHA ، قدم زوجان Altınsoy ، اللذان لم يتمكنوا من إخفاء دهشتهم في وجه المفاجأة ، شرائح الحلوى التي قطعوها على بعضهم البعض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى