منوع

ميشال حايك يفجر مفاجأة جديدة.. محمد عبدة وعادل امام في النهاية!!

الفلكي اللبناني الشهير والمعروف عالمياً ميشال حايك يعود يكتسح مواقع التواصل الاجتماعي إلى صدارة اهتمامات الجمهور ومحركات البحث في أعقاب نبوءات فنية وسياسية جديدة أطلقها. وكان حايك قد تنبأ بوفاة مصطفى درويش في وقت سابق، حيث قال إن الوسط الفني سيشهد حالة وفاة صادمة ومفاجئة.

في التفاصيل، كشف الفلكي اللبناني ميشال حايك، عن أبرز توقعاته التي ستحدث حسب رأيه في عدد من الدول العربية بكافة المجالات الفنية والرياضية والسياسية والاقتصادية خلال عام 2023.


وفي الشأن الفني يعتقد حايك أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ستظهر في مشهد انتقامي صارخ، دون تحديد ملامحه، رغم عودتها إلى زوجها حسام حبيب، وإسدال الستار على الأزمات التي مرت فيها خلال الأشهر الماضية.
وبشأن الفنان عادل إمام، فيرى الفلكي اللبناني أنه سيقف أمام صفحات ذهبية مجددًا وذلك بعد غيابه في الأعوام القليلة الماضية عن الساحة الفنية. كما تتجه ملكات الجمال في أسابيع الموضع بمصر.

وبالانتقال إلى نجوم لبنان، توقع ميشال حايك أن شمس الأغنية نجوى كرم ستولد هزة وصفها بأنها ”مجنونة“، فيما ستعاود المطربة ماجدة الرومي لتكثيف نشاطها من جديد. وأضاف أيضًا: ”ميريام فارس والعد العكسي للانتفاضة، وراغب علامة يقول غلطة الشاطر بألف وهو سيعكسها“.


وفي تونس سيكون الفنان صابر الرباعي تحت الأضواء بعمل غير فني. فيما ستشهد السعودية كؤوسا وميداليات ونقاطا رياضية للمرأة السعودية، وسينتقل المطرب راشد الماجد من قمة لقمة وأقلق ميشال حايك جمهور فنان العرب محمد عبده بعدما صرح بأنه سيواجه ”غيمة قلق“. كما ستنحرف الأنظار عن موسم الرياض إثر حدث مفاجئ.

ونبقى في السعودية أيضًا، حيث سيرتفع سهم الفنان رابح صقر بين الشباب حسب ما يرى الفلكي اللبناني. أما في الكويت، فقد كشف حايك أن الممثلتين سعاد عبدالله وحياة الفهد في اسم سيسرق الأضواء مرتين. وبعد ارتداء قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي العباءة القطرية خلال التتويج بكأس العالم 2022، فقد أكد ميشال أنها ستتحول إلى علامة تجارية.


كذلك اعتبر أن كل الثورة ستتغنى بمحمد عساف في فلسطين، وستتعرض الفنانة السورية أصالة نصري للخطر، كما سيكون هناك ”غزوة فنية“ لأحد أعمال الفنان الإماراتي حسين الجسمي تترافق مع موجة اطمئنان على شخصه. وقال أيضًا بأن المطرب العراقي كاظم الساهر سيصدر أغنية خلال 2023، سيغزو فيها الدول العربية، فيما يعود ماجد المهندس لعالمه الخاص المليء بالغموض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى