منوع

جورج وسوف يفصح عن رأيه في مطربين الزمن الحالي.. ما نصيحته للفنانين؟!

خلال لقاءه في قناة MBC العراق، تحدث الفنان جورج وسوف عن رأيه في الموسيقى الحالية للجيل الجديد. وأعرب جورج وسوف عن حزنه لتغير الأوضاع وفقدان الزمن الجميل للفن والغناء، وأشار إلى أن الشباب الحالي يستخدمون تقنيات متطورة ويتميزون بأداء موسيقي خطير وأجمل من الأجيال السابقة.

ومع ذلك، فإن صناعة اللحن لم تعد مهتمة بالجودة والتنوع، وأصبحت كل الألحان تبدو متشابهة، وهذا بسبب وفاة صناع الألحان القدامى وتعبهم من الأسلوب المتبع في الوقت الحالي. وبهذا، يوجه جورج وسوف رسالة إلى العاملين في المجال الفني للعمل على تعزيز ودعم الصناعة الموسيقية والعمل على إحياء التنوع والابتكار في الألحان.

وجه الفنان جورج وسوف نصيحة لكل العاملين في مجال الفن، مؤكداً على أهمية التواضع. وفي حديثه عن حياته، أعرب جورج وسوف عن امتنانه الكبير لكل ما حدث فيها، مشيراً إلى أنه عاش تجارب كثيرة من السعادة والألم، ولكنه استمتع بالحياة وربى أولاده بتربية صالحة.

وأضاف جورج وسوف أنه يحب التحدي ويستمتع بالصعوبات، ولا يدع الآخرين يسيطرون على مشاعره، مؤكداً أنه يرفض الإحباط والاستسلام للمشكلات. وفيما يتعلق بالموسيقى الحالية، عبر جورج وسوف عن رأيه بأنه يحتاج إلى المزيد من التنوع والابتكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى