منوع

جدل كبير على فضيحة زوجة حسن شاكوش.. ما قاله طليقها صادم!!

فاجأ أحمد خليل الجمهور بكشفه عن سر ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والذي يمنعها من الزواج. وأثناء حضوره في برنامج مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، ناشد طليق ريم عائلتها بالتنازل عن القضايا المرفوعة ضده، والتي تتعلق بمنقولات وإيصالات أمانة، والتي ما زالت منظورة أمام المحكمة.

أكد طليق ريم زوجة حسن شاكوش أنه لم يكن ينوي الانفصال عنها، وإنما تم إجباره على ذلك من قبلها وعائلتها. وأشار إلى أنه صُدِم بعدما علم بزواجها من شخص آخر، خاصةً أنها تعاني من مرض صحي يمنعها من الزواج، وتبيّن ذلك بعد شهرين من زواجهما. وقد قام أهل ريم بالاتصال به وإخباره برغبتهم بطلاقها.

وأضاف أنه لم يتقصر في دعم ريم خلال رحلتها العلاجية، ولكن الأطباء أخبروه أنها لا تصلح للزواج وأنه لا يوجد حل لمرضها. وأكد أنه عرض عليهم العلاج ورفض الطلاق، ولكنهم رفضوا العرض وأصروا على الطلاق.

يذكر أن زوجة حسن شاكوش كانت قد اتهمته بالاعتداء عليها وسرقة شبكتها، وقد طردها من المنزل. ولم يرد حسن شاكوش على هذه الاتهامات بسبب عدم إمكانية الحديث عن القضية التي تزال قيد التحقيق. واتهمت ريم طليقها بالكذب بشأن زواجها السابق الذي كان مخفيًا عنه.

فاجأ والد ريم طارق، زوجة الفنان حسن شاكوش، الإعلامي عمرو أديب بتفاصيل مفاجئة حول طلاق ابنته وأسباب الخلاف بين الطرفين. وأكد خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” أنه قدم بلاغاً للنائب العام ومباحث الإنترنت بعد تلقيه تهديدات بفضح ابنته إذا لم تتنازل عن المحضر الذي حررته ضد شاكوش.

وأشار والد ريم إلى أن حسن شاكوش قام بإنشاء حساب باسمهم ونشر صورهم دون إذنهم، ووعد بالانتقام منه بسبب تقدمهم بشكوى ضده. وأضاف أنه لم يكن يتوقع هذا السلوك من شاكوش، وأنه قدم بلاغاً ضده للحفاظ على حقوقهم.

وأوضح والد ريم أن الطلاق حدث بسبب اختلاف في وجهات النظر، وأن حالة ابنته الصحية والنفسية جيدة، مؤكداً أنهم سيخرجون من هذا الأمر بالمعروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى