منوع

انفصال مصطفى فهمي عن رانيا شوقي.. الجمهور في صدمة من السبب!!

لا يزال الجمهور يتساءل عن سبب انفصال الفنان مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي، إذ كان زواجهما من أبرز الأحداث في الوسط الفني. وفي لقاءٍ تلفزيوني سابق، كشف الفنان مصطفى فهمي عن بعض أسباب الطلاق، إذ صرح قائلاً: “اتفقنا على العودة مرة أخرى، واتفقنا على أن هناك بعض المسائل التي يتعين تصحيحها بيننا، ولكن لم يحدث ذلك، وبالتالي استمرت المشاكل بيننا”.

أفاد الفنان مصطفى فهمي بأنه لا يستطيع ذكر تفاصيل حول سبب طلاقه ولكن الموضوع العام هو أنه لا يمكن للشخص الذي لا يعامله بنفس الاحترام والاهتمام الذي يعامله به أن يكون شريكه الحياتي.

وأضاف فهمي أنه على الرغم من أنه ليبرالي ومنفتح، فإن لديه حدود لمفهوم الحرية والاحترام للقيم والتقاليد الشرقية، وهذا له دور في حدوث المشاكل بينه وبين رانيا فريد شوقي. وأشار فهمي إلى أنهما اتفقا على الانفصال بعد أن فشلوا في معالجة المشاكل التي كانت بينهما.

بالنسبة إلى رانيا فريد شوقي، فقد كشفت عن سبب طلاقها وأكدت أن زواجهما كان فاشلاً بمعنى الكلمة. وأضافت أن العمل الفني لا يجعل الفنانة متفرغة لزوجها، وأن الرجل الشرقي يعيش حياة سيد الأسرة بشكل كبير، في حين أن الفنانة لا تتفرغ لهذه الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى