منوع

دانا مارديني في عمل “عقد إلحاق”.. بطولة أخرى مع فنان عربي جديد!!

أصبح اسم الفنانة دانا مارديني محط اهتمام جمهورها مجددًا بعد الإعلان عن بطولتها لعمل جديد بعنوان “عقد إلحاق” للمخرج ورد حيدر، بعد ظهورها الأخير في مسلسل “الزند” خلال شهر رمضان الماضي. ووفقًا للمعلومات التي أوردها موقع “ET بالعربي”، ستلعب دانا دور البطولة في “عقد إلحاق”، وهو عمل اجتماعي يمتد على مدى 12 حلقة، وهو من إنتاج شركة “Pentalens” التي قدمت أول أعمالها في رمضان 2023 بمسلسل “خريف عمر” للمخرج مثنى صبح.

ولم يتم الكشف عن مضمون العمل بعد، ويتم التفاوض حالياً مع أحد الأسماء الكبيرة في عالم الدراما العربية للمشاركة ببطولة العمل إلى جانب دانا مارديني، ولم يتم الكشف عن هوية هذا الفنان حتى الآن.

في الأشهر الأخيرة، اشتهرت الممثلة دانا بعد أدائها لدور “نجاة” في مسلسل “الزند”، حيث قدمت شخصية ممرضة وقعت في حب “عاصي” الذي جسد دوره الممثل تيم حسن، ووقفت معه ضد ظلم الإقطاع.

وتنوعت ردود الفعل بين معجبين بأدائها وبين من رأوا أنها لم تعطِ حقها إلى برود ردود فعلها في بعض المواقف التي اعترضتها، وأشاروا إلى أنها تحتاج إلى التعبير بشكل أكثر قوة سواء بالصوت أو بحركات الجسم لأكثر صدقًا في التواصل مع الجمهور.

وانقسمت الآراء بشأن دانا، وساهم هذا الانقسام في جعل اسمها يتداول بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن لأي شخص التعبير عن رأيه بحرية، سواء بالمديح أو الانتقاد، مما أدى إلى ارتفاع شهرتها وانتشار اسمها بين الجمهور.

عادت الممثلة دانا إلى الدراما السورية من خلال مسلسل “الزند”، بعد غيابها عنها لفترة، حيث ظهرت سابقًا في العمل المقتبس عن الدراما التركية “عالحلوة والمرة” عام 2021، بدور “فرح”. وقد حققت دانا نجاحًا كبيرًا في عام 2016 من خلال مسلسل “الندم”، حيث جسدت دور “هناء” ببراعة ونالت إعجاب الجمهور والنقاد، وهي الفتاة المريضة التي حاولت التوفيق بين مرضها وحبها، ولكنها خسرت حياتها في النهاية.

وبعد نجاح دانا في مسلسل “الزند” والصدى الإيجابي الذي حظيت به، يمكن القول إن وسائل التواصل الاجتماعي تلعب دورًا هامًا في نشر اسم الفنان وإعادته إلى الواجهة مجددًا، وتساعد في اختياره للأعمال الفنية المقبلة.

وبخصوص دورها الجديد في مسلسل “عقد إلحاق”، فإنه من المبكر التكهّن به، ولكن يمكن التوقع أن تقدم دانا أداءً قويًا ومميزًا كما عودتنا في أعمالها السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى