منوع

فنانة سورية تطلق تصريحاً مثيراً عن مكسيم خليل بطل مسلسل الجنرال (فيديو)

فنانة سورية تطلق تصريحاً مثيراً عن مكسيم خليل بطل مسلسل الجنرال (فيديو)

أبدت الممثلة السورية “جومانا مراد”، خلال إطلالتها ببرنامج “كتاب الشهرة” على قناة “الجديد”، رأيها بعدد من زملائها الفنانين السوريين، موضحة سبب تغيبها عن الدراما السورية في الفترة الأخيرة.

وأشادت جومانا مراد بالممثل السوري مكسيم خليل، وقالت إنها تحبه كثيراً لكونه ممثلا شاطرا، مؤكدة أنه لايمكن تغييبه عن قائمة أهم نجوم سوريا “فهو فنان هام جداً لكنه مظلوم بسبب “الوضع الحالي”.

وعند سؤالها عن أهم وأبرز النجوم في سوريا، قالت الممثلة السورية إن سلافة معمار وكاريس بشار وأمل عرفة وديمة قندلفت هن نجمات سوريا الأبرز، مضيفة: “شكران مرتجى هي نجمة في مكان لحالها فهي لا تشبه أحدا”.

أما عن فئة الرجال، فقد رأت جومانا مراد أن مكسيم خليل وبسام كوسا وسلوم حداد وتيم حسن، هم نجوم سوريا الأبرز، مشددة على أنه يوجد في سوريا مواهب كثيرة وهامة وأنها لا تريد نسيان أحد.

ما سبب غياب جومانا مراد عن الدراما السورية؟
وعن سبب غيابها عن الدراما السورية، قالت الممثلة السورية جومانا مراد إنها تلقت كثيرا من العروض للمشاركة في الأعمال الدرامية السورية لكنها لم توافق لأنها رأت أن النصوص غير مناسبة.

وأكدت أنها لا تمانع المشاركة في أي عمل بشرط أن يكون النص مناسبا ويستحق العمل عليه، مشيرة إلا أن محبيها ومتابعيها يطالبونها بشكل دائم بالمشاركة في عمل درامي سوري أو لبناني.

وأضافت: “بالنسبة إلي ما بشتغل لمجرد الشغل.. مالي بحاجة هيك شي.. أنا بشتغل لضيف لنفسي.. لأعمل إضافة لمسيرتي الفنية.. وإذا ما حسيت أنو النص ممكن يكون علامة بمشواري مارح أرضى فيه”.

جومانا مراد: تصريحات أيمن رضا “مسيئة جداً”
وفي سياق متصل، استنكرت جومانا مراد تصريحات الممثل أيمن رضا، التي أكد من خلالها أن 90% من الفنانين يتعاطون الممنوعات.

واعتبرت الممثلة السورية أن تصريحات أيمن رضا بحق زملائه “مسيئة جداً”، مطالبة إياه بعدم التعميم، لكون النسبة التي ذكرها كبيرة جداً، ولا يمكن أن تكون حقيقية.

من هي جومانا مراد؟
جومانا مراد ممثلة سورية ولدت في محافظة السويداء جنوبي سوريا، عام 1973.

حصلت جومانا على شهادة في الأدب الإنجليزي من جامعة دمشق، كما حصلت على شهادة في الدراما والتمثيل من مركز “Art Actor Center” في لندن.

حصدت العديد من الجوائز والتكريمات عن الأعمال والمسلسلات التي شاركت فيها.

ومن أبرز أعمالها: “باب الحارة3 و4 و5″، و”وصمة عار”، و”وجه العدالة”، و”هيك تجوزنا”، و”على موج البحر”، و”مطلوب رجال”، و”عرض خاص”، و”راجل وست ستات ج7″، و”مدرسة الحب3″، و”سكر زيادة”، و”خيانة عهد”، و”زي القمر”، و””بابا المجال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى